الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
06:34 ص بتوقيت الدوحة

الخور يكتسح الخريطيات برباعية ويضعه على حافة الهبوط

الدوحة - قنا

الأحد، 31 مارس 2019
الخور يكتسح الخريطيات برباعية
الخور يكتسح الخريطيات برباعية
حقق نادي الخور فوزا مستحقا وثمينا على الخريطيات برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد الخور في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الحالي 2018 / 2019.
سجل أهداف الخور تياجو بيريزا "3 أهداف" وهلال محمد، في الدقائق 58 و61 و70 و82.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر فريق الخور على الكثير من فتراتها واتضح إصراره منذ البداية على حسم الأمور، وإن تأخر حتى الشوط الثاني، مستغلا النقص العددي في صفوف الخريطيات بعد طرد الجزائري إلياس حساني في الدقيقة الـ50.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الخور إلى 18 نقطة تقدم بها إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الخريطيات عند 12 نقطة في المركز الأخير، وازداد موقفه تعقيدا وأصبح على حافة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
وأصبح فريق الخريطيات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية القطري بعد خسارته في مواجهة اليوم، ليصبح الفريق أمام فرصة واحدة نحو البقاء في دوري المحترفين من خلال الفوز بمباراتيه المتبقيتين وخسارة فريق قطر في المباراتين، ليصبح أمام الخريطيات فرصة اللعب في الدور الفاصل.
وقد بدأ الخور مسلسل الأهداف بالدقيقة 58 عن طريق تياجو من كرة ثابتة من داخل منطقة الجزاء، حيث نجح في تسديدها بذكاء متجاوزة الجدار الدفاعي، وأضاف هلال محمد الهدف الثاني بالدقيقة 61 من كرة تسلمها بمنطقة الجزاء وسددها بالقائم ومن ثم تعانق الشباك، وأضاف تياجو الهدف الثالث للخور بالدقيقة 70 بعد أن تسلم كرة من زميله سانتوس وسددها قبل وصول حارس الخريطيات لها، ونجح تياجو في إضافة الهدف الرابع والهاتريك الشخصي بالمباراة بالدقيقة 82 من كرة عرضية مررها له سعيد إبراهيمي وأكملها دون عناء.
ولم يقدم الخريطيات ما يشفع له ولم يجار الخور، وقد دفع ثمن النقص العددي الذي حصل في صفوفه بوقت مبكر من الشوط الثاني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.