الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
04:07 ص بتوقيت الدوحة

"أسباير زون" توقع اتفاقية شراكة فنية وتجارية مع شركة سابكو العمانية

الدوحة - قنا

السبت، 30 مارس 2019
. - جانب من توقيع الاتفاقية
. - جانب من توقيع الاتفاقية
وقعت مؤسسة أسباير زون اتفاقية شراكة فنية ورعاية تجارية مع شركة سابكو العمانية الرائدة والمتخصصة في مجال التسويق الرياضي والفعاليات الرياضية بهدف التعاون بينهما في عدد من المجالات المختلفة .

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، والسيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة سابكو للرياضة... ويشمل التعاون بين الطرفين الترويج والتسويق لفعاليات مؤسسة أسباير زون الرياضية في سلطنة عمان الشقيقة وتنفيذ الفعاليات المشتركة في مسقط والدوحة، علاوة على الشراكة الفنية لأسباير زون مع سابكو للرياضة وشركائها في كافة الأحداث الرياضية بما في ذلك الرعاية التجارية للفعاليات.

وبموجب الاتفاقية ستكون مؤسسة أسباير زون الراعي الرسمي لدوري كرة القدم للمدارس و الشريك الرئيسي للأيام الأولمبية و المهرجات المدرسية التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية في إطار شراكة سابكو مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية لتسويق فعاليات الاتحاد المدرسي وتطويرها بما يخدم أهداف الاتحاد...علاوة على ذلك، ستصبح مؤسسة أسباير زون أحد الشركاء الرئيسيين لكأس الناشئة الدولي لكرة القدم والتي ستقام للعام الثاني على التوالي بمسقط بمشاركة أندية أوروبية وأكاديميات خليجية وعربية.

من جهته قال محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون: "إن تلك الشراكة تعد امتدادا طبيعيا لعلاقة الأخوة التي تربطنا بأشقائنا في سلطنة عمان، ونحن سعداء بنقل خبراتنا في مجال إدارة الفعاليات الرياضية الكبرى وخاصة في الجوانب الفنية في إطار خبرة المؤسسة العريقة في هذا المجال".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.