الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
01:42 م بتوقيت الدوحة

بمشاركة 69 مصممة أزياء قطرية..

بدء فعاليات معرض "مرود" لتجهيزات شهر رمضان

الدوحة - قنا

الخميس، 28 مارس 2019
بدء فعاليات معرض "مرود" لتجهيزات شهر رمضان
بدء فعاليات معرض "مرود" لتجهيزات شهر رمضان
بدأت بمركز قطر الوطني للمؤتمرات فعاليات معرض "مرود" الخاص بتجهيزات شهر رمضان المبارك، بحضور عدد من مصممات الأزياء القطريات والخليجيات، ويستمر لمدة خمسة أيام.

ويشكل المعرض الذي افتتحته السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس ادارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطري فرصة سانحة للتعرف على أفضل العروض وآخر تصاميم سيدات الاعمال القطريات فيما يخص شهر رضمان المبارك، بمشاركة 69 مصممة ازياء قطرية يعرضن من خلاله تشكيلة متنوعة وواسعة من العباءات والجلابيات وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات ومستلزمات المرأة خلال الشهر الفضيل.

وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني في تصريح بهذه المناسبة أن غرفة قطر تقدم الدعم الكامل لمواهب رائدات الاعمال داخل المجتمع القطري، إيمانا منها بدور المبادرات الرائدة والمبدعة في تحريك ودفع عجلة التنمية الاقتصادية الوطنية.

وأوضحت أن منتدى سيدات الاعمال القطريات بغرفة قطر يتواصل مع صاحبات الاعمال ويقدم لهن الاستشارات التجارية والتسويقية والقانونية، لافتة الى إن سيدات الأعمال القطريات يثبتن دائما جدارتهن وقدرتهن على الدخول لعالم الأعمال والنجاح والاستمرار فيه، وتقديم الأفضل دائما لدولة قطر.

وأكدت أن معرض "مرود "يشكل نقلة نوعية في المعارض التي تقام بالدولة والمختصة بشؤون المرأة القطرية.. مشيرة الى أن المعرض يتميز في نسخته الأولى بالعديد من المزايا أهمها التوقيت القريب من شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى ترتيبه والتصاميم ذات الذوق الرفيع التي تحاكي ما تتطلع له المرأة القطرية ، مبينة أن المعروضات تضم عدداً من المنتجات المميزة ذات التصاميم المبتكرة، وتكشف عن مواهب قطرية متميزة في عالم تصميم الازياء، فضلا عن كونه يعرض آخر صيحات الموضة من الأزياء لمناسبات شهر رمضان.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.