الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
03:24 ص بتوقيت الدوحة

اختتام فعاليات دورة إعداد مدربات كرة القدم

الدوحة - قنا

الأربعاء، 27 مارس 2019
. - دورة إعداد مدربات كرة القدم (تويتر)
. - دورة إعداد مدربات كرة القدم (تويتر)
اختتمت اليوم فعاليات دورة إعداد مدربات كرة القدم التي نظمتها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع السفارة الهولندية لدى الدولة، والاتحادين القطري والهولندي للعبة، وشهدت مشاركة كبيرة من معلمات التربية البدنية، ومدربات برنامج "كورة تايم" التابع للاتحاد القطري لكرة القدم، وبرنامج "الجيل المبهر" التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث.

وأقيمت الدورة هذا العام على مدار أربعة أيام تحت شعار "كرة القدم والمهارات الحياتية"، وتأتي تنفيذا لخطط لجنة رياضة المرأة القطرية بإعداد كوادر مميزة ومتمكنة.

يذكر أن ما ميز هذه الدورة هو المشاركة الواسعة لمعلمات التربية البدنية، وأشرف عليها نخبة من المدربين والمدربات، حيث شملت محاضرات نظرية يومية، بالإضافة إلى العمل التطبيقي والتخصصي بملعب كرة القدم التابع للجنة رياضة المرأة القطرية.. وشهد يوم الاختتام تسليم الشهادات للمشاركات في الدورة.

وأكدت السيدة لولوه المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية في كلمتها لها خلال حفل الختام "أن مثل هذه الدورات تعمل على رفع المستوى المحلي والدولي في مختلف التخصصات الرياضية ومن خلالها أيضا سنوسع من القاعدة الفنية والتنظيمية للرياضة النسوية القطرية".

وأشارت إلى أن اللجنة تسعى إلى تطوير كرة القدم للسيدات في الدولة، وقد عملت في الفترة الأخيرة على تنظيم دوري انطلق في العام 2010 وهو في تطور من عام إلى آخر، موضحة أن اللجنة تنظم هذه الدورة للمرة الثالثة على التوالي بالتعاون مع السفارة الهولندية في الدولة.

وأشادت بالتعاون الكبير بين اللجنة والسفارة في العديد من المجالات الرياضية وفي كرة القدم بصفة خاصة، وأن اللجنة تسعى دوما للاستفادة من علاقتها المتميزة مع جميع المؤسسات في الدولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.