الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
04:45 م بتوقيت الدوحة

فوزان للدحيل والوكرة في الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية لأندية اليد بالكويت

الكويت- قنا

الأحد، 24 مارس 2019
. - نادي الدحيل لليد (الدحيل- تويتر)
. - نادي الدحيل لليد (الدحيل- تويتر)
حقق الدحيل القطري فوزا كبيرا على الصداقة اللبناني بنتيجة 35 / 20 اليوم، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية في الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الحادية والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة حاليا في دولة الكويت، وتستمر حتى الأول من شهر إبريل المقبل بمشاركة 13 ناديا يمثلون 11 دولة، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات ( سوبر جلوب 2019 ).

وضمن ذات المجموعة حقق الوكرة القطري فوزا مهما على باربار البحريني بنتيجة 23 / 21 .
وبذلك قطع الدحيل والوكرة شوطا جيدا نحو الصعود إلى الدور قبل النهائي.

وسوف يلتقي الدحيل مع باربار البحريني بينما يلعب الوكرة مع الصداقة اللبناني في الجولة الثانية للمجموعة يوم بعد غد، الثلاثاء، على أن يلتقي الفريقان في مواجهة قطرية خالصة في الجولة الثالثة والأخيرة يوم الخميس المقبل.

وكان الدحيل تصدر مجموعته الرابعة في الدور التمهيدي بفوزين على كاظمة الكويتي بنتيجة 37 / 13 وعلى الشارقة الإماراتي 23 / 17 ، بينما تصدر الوكرة المجموعة الثانية من فوزين أيضا على الجيش السوري بنتيجة 37 / 21 وعلى مسقط العُماني بنتيجة 29 / 24 .

يشار إلى أن السد القطري يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، حيث فاز به خمس مرات، بينما فاز الجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان باللقب مرتين، ومرة واحدة لكل من الريان ولخويا "قطر"، والفحيحيل والصليبيخات "الكويت"، والأهلي ومضر والنور "السعودية"، والسد اللبناني، والنجمة البحريني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.