الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
10:24 ص بتوقيت الدوحة

خلال مؤتمر صحفي..

معرض بازار “هلا رمضان” سينطلق في 26 مايو

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 23 مارس 2019
معرض بازار “هلا رمضان” سينطلق في 26 مايو
معرض بازار “هلا رمضان” سينطلق في 26 مايو
تنظم شركة يونيك لتنظيم المعارض معرض “بازار هلا رمضان “بمنسابة قدوم شهر رمضان المعظم ويعقد هلا رمضان من تاريخ 26 ابريل إلى 5مايو في «الحي الثقافي كتارا»، من الساعة العاشرة صباحا  وحتى العاشرة مساءا، بإجمالي عدد المشاركين 90مشاركا وخلال مدة العرض على مدار أسبوعين، و يتضمن المعرض جميع مستلزمات شهر رمضان المعظم من أغذية عطور ملابس .. مشاريع صغرى بتنظيم و تنفيذ شباب قطري.

وان أبرز ما يميز نسخة العام الحالي عن السابق، زيادة عدد المشاركين، وتنوع مواقع المعرض لاستقطاب فئات مختلفه من الحضور، ومشاركة مشاريع صغيرة ومنزلية جديدة في السوق القطري، مما يتيح لها خوض هذه التجربة لاختبار مدى الإقبال على منتجاتهم ومن ثم تطويرها وتحسينها. 

ويهدف المعرض الى دعم مبادرات الأسواق الرمضانية إلى خلق منفذ تسويقي مباشر بين رائد الأعمال والمستهلك، إضافة إلى كونها منصة داعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تعزز عملية دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.

و قال السيد علي الهتمي مدير للمعرض أن المعرض يهدف إلى تشجيع رواد الأعمال والأسر المنتجة، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، ومنحهم الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم عبر نوافذ جديدة وإيصالها إلى الأسواق المحلية بما يساهم في تنويع الاقتصاد الوطني، الأمر الذي ينسجم تماماً مع توجه الدولة نحو دعم المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر، تطوير ريادة الأعمال،

ومن جهته قال السيد أحمد السادة مدير العلاقات العامة للمعرض اننا كشباب قطري نحرص على  دعم المشاريع المنزلية من أجل أن تأخذ مكانها المناسب في منظومة الاقتصاد المحلي وتسهم بفعالية في تحقيق التنمية المستدامة وازدهار المجتمع القطري. وتعد النسخة الثانية من معرض  هلا رمضان  استكمالاً للنجاح الذي شهده المعرض في دورته الأولى في العام الماضيللمشاريع المنزلية وأثرها على تطور الاقتصاد الوطني.

 وأضاف السيد حمد المزروعي مدير التسويق للمعرض أن هدف المعرض سيعمل على مواصلة دعم وتنمية المشاريع المنزلية ومساعدتها على رفع مستويات الإنتاج والنفاذ للأسواق المحلية، كماً ونوعاً وصولاً إلى تحويلها إلى شركات صغيرة ومتوسطة في المستقبل.

ويقدم المعرض فرصة مميزة للقائمين على المشاريع المنزلية لعرض منتجاتهم، واكتساب عملاء جدد، وتبادل الخبرات مع نظرائهم من أصحاب المشاريع الأخرى في العديد من المجالات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشاريع المشاركة إعلامياً من أجل المساعدة في انتشارها على أوسع نطاق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.