الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
05:00 م بتوقيت الدوحة

خلال لقاء بن طوار مع اليجاندرا تشاولبا

الغرفة تبحث التعاون مع وكالة الأعمال النمساوية

الدوحة- بوابة العرب

السبت، 23 مارس 2019
. - بن طوار خلال لقائه مع الوفد النمساوي
. - بن طوار خلال لقائه مع الوفد النمساوي
استقبل النائب الاول لرئيس غرفة تجارة وصناعة قطر سعادة السيد محمد بن احمد بن طوار الكواري يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري، ممثل وكالة الأعمال النمساوية الدكتورة اليجاندرا نافارو تشاولبا.

وتناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتشجيع أصحاب الأعمال من البلدين لبحث فرص الاستثمار المتاحة والدخول في شراكات فاعلة تصب في فائدة اقتصاد البلدين.

واشاد بن طوار بنتائج منتدى الأعمال القطري النمساوي والذي عقد مطلع الشهر الجاري، والذي أكد حرص الجانبين على تعزيز التعاون التجاري والاستثماري، وتعزيز العلاقات بين رجال الأعمال، لافتا الى ان المنتدى شهد توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة قطر واتحاد الغرف النمساوية، واتفاقيات تعاون بين عدد من شركات القطاع الخاص من الجانبين.

ولفت بن طوار الى ان هناك العديد من الشركات النمساوية التي تعمل في السوق القطري، مثلما توجد شركات قطرية نمساوية مشتركة تعمل في السوق القطري في قطاعات متنوعة مثل حلول التكنولوجيا والدعاية والاعلان والخدمات الامنية والسياحة والسفر والمقاولات.

وأعرب بن طوار عن ترحيب الغرفة واستعدادها للتعاون مع الجانب النمساوي وذلك من أجل تعزيز علاقات التعاون بين قطاعات الاعمال في قطر والنمسا، والتعرف على الفرص الاستثمارية في البلدين الصديقين. 

من جانبها، قالت الدكتورة اليجاندرا أن هدف الزيارة هو بحث علاقات التعاون بين الوكالة وغرفة قطر ودعوة الشركات القطرية للاستثمار في النمسا، مشيرة إلى اهمية تنظيم ورشة عمل مشتركة يشارك فيها أصحاب الأعمال القطريين والنمساويين لبحث آفاق التعاون بينهم في كافة القطاعات والاطلاع على فرص الأعمال في كل جانب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.