الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
09:40 ص بتوقيت الدوحة

مؤسسة دوري نجوم قطر تنظم ورشة عمل مع معهد جسور بعنوان "إدارة التغيير والتأثير والتفاوض"

الدوحة - قنا

الأربعاء، 20 مارس 2019
. - مؤسسة دوري نجوم قطر
. - مؤسسة دوري نجوم قطر
نظمت مؤسسة دوري نجوم قطر بالشراكة مع معهد جسور ورشة عمل تحت عنوان" إدارة التغيير والتأثير والتفاوض" في مؤسسة أسباير زون بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، وبمشاركة شركات أندية كرة القدم (الدرجة الأولى والثانية)، كما تم دعوة مسؤولي الأندية (الرئيس التنفيذي - رئيس الجهاز - المسؤول الرياضي).

ورحب الرئيس التنفيذي للمؤسسة بكافة المشاركين، متمنيا لهم التوفيق في هذه الفعالية التي تأتي في إطار حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على التواصل مع جميع الأطراف، وبحث أفضل الوسائل والطرق التي يمكن من خلالها تحقيق الأفضل على كافة الأصعدة سواء الرياضية أو الفنية أو الإدارية.

وتركز ورشة العمل على موضوع كسر الحواجز، وتشجيع أعضاء الفريق على التواصل والعمل معا بشكل أفضل، وذلك لتحقيق نتائج إيجابية للجميع، كما تركز كذلك على ضرورة اهتمام المؤسسات على التغيير المستمر لمواكبة التطورات في البيئة التي تعمل فيها.

وتتضمن أيضا مجموعة من العروض التقديمية، وحلقات نقاش تفاعلية، حيث يطلب من المشاركين مناقشة الموضوعات التي تعتمد على مهارات الاتصال والتأثير والتفاوض الفعال.

يشار الى أن السيد نييل دونكاستر، الرئيس التنفيذي للدوري الأسكتلندي الممتاز هو المتحدث خلال المحاضرات، وهو محام مرخص تولى مجموعة من المناصب القيادية في مجال كرة القدم خلال العشرين سنة الماضية، ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي للدوري الأسكتلندي لكرة القدم للمحترفين، والمسؤول التنفيذي المقيم في كلية الإدارة بجامعة ليفربول.

ومن جانبه، قال السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، نحن ندعم الأندية حتى نصل لأهدافنا المرجوة ونكون من أفضل الدوريات في قارة آسيا، وعلينا جميعا أن نطور من أنفسنا لتحقيق طموحاتنا وتوقعاتنا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.