الخميس 27 جمادى الأولى / 23 يناير 2020
07:26 م بتوقيت الدوحة

رونالدو يلتحق بمنتخب بلاده للمرة الأولى منذ 9 أشهر

لشبونة- قنا

الثلاثاء، 19 مارس 2019
البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو
التحق نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم بمعسكر منتخب بلاده استعدادا لمباراتي المنتخب البرتغالي المقررتين أمام منتخبي أوكرانيا وصربيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين في بداية مشوار المنتخب بتصفيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

واستدعي رونالدو من قبل مدرب المنتخب فرناندو سانتوس لخوض المباراتين المقررتين في لشبونة ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويعود رونالدو للظهور مع المنتخب البرتغالي للمرة الأولى منذ تسعة شهور وبالتحديد منذ خروج المنتخب من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وغاب رونالدو في الأشهر التسعة الاخيرة عن ست مباريات لمنتخب بلاده منذ الخروج من ثمن نهائي مونديال روسيا.

ويخوض المنتخب البرتغالي تدريباته حاليا على ملاعب مركز التدريب التابع للاتحاد البرتغالي للعبة بالقرب من العاصمة لشبونة.

واكتملت صفوف المنتخب البرتغالي اليوم استعدادا لضربة البداية في رحلة دفاع الفريق عن اللقب القاري الذي أحرزه في 2016 بفرنسا.

وكان رونالدو فضل التركيز في الفترة الماضية مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي ولم يخض أي مباراة مع المنتخب البرتغالي منذ كأس العالم.

وغاب رونالدو عن مشاركة المنتخب البرتغالي في الدور الأول (دور المجموعات) بدوري أمم أوروبا لكن الفريق نجح في تصدر مجموعته التي ضمت معه منتخبي إيطاليا وبولندا ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة والذي تقام فعالياته في يونيو المقبل..وتستقبل البرتغال سويسرا في نصف نهائي فيما تلعب هولندا مع انجلترا في نصف النهائي الثاني.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.