الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
09:02 ص بتوقيت الدوحة

لجنة رياضة المرأة القطرية تنظم دورة إعداد مدربات كرة القدم

الدوحة - قنا

الإثنين، 18 مارس 2019
. - لجنة-رياضة-المرأة-القطرية-تحتفل-باليوم-الأولمبي
. - لجنة-رياضة-المرأة-القطرية-تحتفل-باليوم-الأولمبي
تنظم لجنة رياضة المرأة القطرية خلال الفترة من 23 وحتى 26 من شهر مارس الحالي، فعاليات دورة إعداد مدربات كرة القدم، المقامة بالتعاون مع السفارة الهولندية في الدولة، والاتحاد الهولندي للعبة. 

وتشتمل الدورة على العديد من المحاضرات النظرية اليومية وبمشاركة عدد من المحاضرين المتخصصين في كرة القدم والمعتمدين دوليا، وبجانب تدريبات ميدانية بملعب كرة القدم التابع للجنة رياضة المرأة ، وتأتي الدورة تنفيذا لخطط لجنة رياضة المرأة في صقل وإعداد الكوادر النسائية.

ويشرف على الدورة نخبة من المدربين والمدربات والمحاضرين الأكفاء من دولة قطر وهولندا، وتهدف الدورة لإيجاد قاعدة من المدربات المواطنات في مختلف الألعاب الرياضية والعمل على رفع المستوى المحلي في مجالي التدريب وغيره، تلبية لتطلعات اللجنة المستقبلية في تسيير عجلة الرياضة النسوية وتوسيع القاعدة الرياضية للكوادر الفنية والتنظيم.

يذكر أن لجنة رياضة المرأة القطرية تسعى إلى تطوير كرة القدم للسيدات في الدولة ، وقد عملت في الفترة الأخيرة على تنظيم دوري انطلق في العام 2010 وهو في تطور من عام إلى آخر.

وفي العام الحالي وحسب البرنامج الزمني لمنافسات اللجنة ستقام منافساته خلال الفترة من الأول من شهر أبريل المقبل وحتى الأول من شهر مايو من هذا العام، وتعلب مبارياته كل اثنين وثلاثاء على ملعب اللجنة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.