الثلاثاء 20 ذو القعدة / 23 يوليه 2019
02:00 م بتوقيت الدوحة

فودافون تستكمل إنجاز شبكة الألياف الضوئية في أسباير زون و ماحولها

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 17 مارس 2019
فودافون تستكمل إنجاز شبكة الألياف الضوئية في أسباير زون و ماحولها
فودافون تستكمل إنجاز شبكة الألياف الضوئية في أسباير زون و ماحولها
أعلنت شركة "فودافون قطر" عن استكمال إنجاز شبكة جيجانت - الألياف الضوئية في مجمّع "أسباير زون" الرياضي الذي يضم عدداً من أفضل المرافق الرياضية في العالم، ومن المقرر أن يلعب دوراً محورياً في استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتمتاز شبكة الألياف الضوئية بقدرتها على تشغيل سرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابيت في الثانية؛ وتساهم إلى جانب شبكة اتصالات الجيل الخامس 5G من "فودافون قطر" في تزويد "أسباير زون" ببنية تحتية عالمية المستوى للاتصالات لتحقيق أقصى درجات التميّز والابتكار والتطور التكنولوجي.

وفي ضوء التوقعات المستقبلية بتوافد مئات الآلاف من الزوار إلى استاد خليفة الدولي في "أسباير زون" لحضور أول بطولة لكأس العالم بكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، ستشكل التكنولوجيا وخدمات الاتصالات عالية السرعة جزءاً محورياً من المساعي المبذولة لتوفير تجربة فريدة للمشجعين.

وأفادت شركة "فودافون قطر": "تبذل ’أسباير زون‘ جهوداً حثيثة لتطوير مجتمع رياضي قوي في قطر وتنشئة جيل جديد من الرياضيين الموهوبين. ويسعدنا توسيع نطاق شبكة أليافنا الضوئية في الدولة لتغطي هذا الصرح الرياضي الفريد، وتزويده ببنية تحتية فائقة التطور، وتحقيق المزيد من التقدم نحو طموحنا في تحويل قطر إلى واحدة من أكثر دول العالم تطوراً من الناحية التكنولوجية. ونفخر أيضاً بأن بنيتنا التحتية ستمنح عشاق كرة القدم تجربة رقمية فريدة من نوعها لعيش أجواء استثنائية خلال منافسات بطولة كأس العالم".

وبهدف تأسيس منظومة رقمية قوية في قطر، تزوّد ""فودافون قطر" بعضاً من أهم مشاريع في البلاد بباقة متنوعة من الخدمات بما فيها شبكة الألياف الضوئية، وشبكة اتصالات الجيل الخامس 5G، وحلول إنترنت الأشياء. وكانت "فودافون قطر" قد أطلقت الشهر الماضي شبكتها الحديثة جيجانت التي تعد بمثابة شبكة المستقبل، وهي تجسد وعد الشركة بتوفير أحدث التقنيات والابتكارات الرقمية في العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.