السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
01:31 م بتوقيت الدوحة

مدرب الريان: مباراة الخور لم تكن سهلة وطموحنا الحصول على المركز الثالث

44

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 مارس 2019
. - سوزا مدرب الريان (نادي الريان- تويتر)
. - سوزا مدرب الريان (نادي الريان- تويتر)
أرجع البرازيلي يوري أوليفيرا دي سوزا، المدير الفني لنادي الريان، التراجع في المستوى الذي ظهر به فريقه خلال مباراة اليوم أمام الخور في الجولة 19 من الدوري القطري، إلى تأثر الريان بالمباريات القوية التي خاضها مؤخرا في دوري أبطال آسيا.

وقال سوزا ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز الريان (1-0) ، لقد حققنا هدفنا من اللقاء وهو الفوز في مباراة لم تكن سهلة على الإطلاق...حاولنا أن نصنع المساحات في بداية المباراة، وتمكنا من التسجيل، ولكن الخور حاول العودة إلا أننا حافظنا على تقدمنا للنهاية".

وعن لقاء الغرافة المقبل، أكد: "بالطبع لن يكون سهلا، لكننا سنبحث عن الفوز وسنقاتل من أجله، خاصة أن طموحنا التواجد في المركز الثالث بنهاية الموسم..لذا علينا تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، خاصة أن هناك منافسين أقوياء لنا على هذا المركز".

وعلى الجانب الآخر ابدى عمر نجحي، المدير الفني لفريق الخور، أسفه من الخسارة التي تلقاها فريقه على يد الريان، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق اليوم.

وقال نجحي، لقد قدمنا مستويات جيدة، ولم نكن نستحق الخسارة، كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، بعد العرض الطيب الذي قدمناه، أنا راض تماماً عن الأداء المميز للاعبي الخور اليوم.

وأشار مدرب الخور، إلى أن المباراة لم تكن سهلة في مواجهة فريق كبير بحجم الريان.

ورداً على سؤال حول مباراة الخريطيات المقبلة، والتي تعد حاسمة ومصيرية، على اعتبار أنها أمام المنافس المباشر على الهبوط، اختتم نجحي تصريحاته بالقول: "كل المباريات المقبلة بالنسبة لنا مصيرية وحاسمة، من أجل البقاء في الدوري، سنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.