الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
04:51 ص بتوقيت الدوحة

الغرافة يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك العربي

37

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 مارس 2019
. - نتيجة الغرافة والعربي (نادي الغرافة- تويتر)
. - نتيجة الغرافة والعربي (نادي الغرافة- تويتر)
حقق فريق الغرافة فوزا صعبا على نظيره العربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الجولة الـ19 من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB) 2018 / 2019 .

سجل هدفي الغرافة كل من أحمد علاء وويلفريد بوني لاعب العربي، بالخطأ في مرماه بالدقيقتين (7) و(73)، بينما أحرز الايفواري ويلفريد بوني هدف العربي الوحيد في الدقيقة الثانية.

ورفع الغرافة رصيده الى 22 نقطة، وتوقف رصيد العربي عند 27 نقطة، ونجح الغرافة في تكرار فوزه على العربي بعد انتصاره بمواجهة القسم الأول.

جاءت المباراة جيدة المستوى، حيث سيطر فريق النادي العربي على معظم فتراتها، وأهدر فرصًا مؤكدة بالجملة كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير لولا العارضة والقائمين ويوسف حسن حارس الغرافة الذين تصدوا للكثير من فرص العربي على مدار الشوطين.

على الجانب الآخر، حاول الغرافة على فترات وأضاع أكثر من فرصة حقيقية لكن ليس بعدد الفرص التي أهدرها العربي، لكنه نجح في نهاية المطاف في خطف نقاط المباراة التي شهدت طرد أحمد علاء لاعب الغرافة في الشوط الثاني.

وسيطرت رغبة الفوز على الفريقين من بداية الشوط الأول، وهو ما ساعد على ان تأتي انطلاقة اللقاء قوية ومثيرة بعد ان تقدم العربي بهدف السبق بالدقيقة الثانية بواسطة محترفه الايفواري ويلفريد بوني، لكن رد الغرافة لم يتأخر بعد ان تمكن أحمد علاء من احراز هدف التعادل بالدقيقة السابعة، واستمر اداء الفريقين بنفس الوتيرة الهجومية، حيث تبادلا الهجوم بعد ان بحث كل منهما عن الهدف الثاني.

وأهدر مهدي طارمي فرصة احراز الهدف الثاني للغرافة بالدقيقة الثانية عشر، كما شهدت الدقيقة الحادية والعشرين ضياع فرصة خطيرة للعربي، وكاد محمد صلاح النيل ان يحرز هدف العربي الثاني بعد ان سدد كرة قوية تصدى لها القائم الايمن لحارس الغرافة.

واستمرت محاولات لاعبي الفريقين بالدقائق الاخيرة للشوط الأول بحثا عن الهدف الثاني، لكن دون جدوى بعد انتهاء الشوط بالتعادل الايجابي 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني سعى العربي الى استغلال النقص العددي بصفوف الغرافة بعد طرد لاعبه أحمد علاء بالدقيقة 47، وبالفعل لاحت للعربي بعض الفرص التي لم يتم استغلالها.

وحاول الغرافة الاعتماد على الهجمات السريعة للوصول الى شباك العربي، وتقدم الغرافة بالهدف الثاني بالدقيقة الثالثة والسبعين بعد تسديدة وايس التي حولها الفريد بوني بالخطأ في مرمى فريقه، وأهدر الغرافة بعد تقدمه فرصتين مؤكدتين، في الوقت الذي لعب فيه العربي من أجل احراز هدف التعادل.

واستمر الصراع في الدقائق الاخيرة حتى انتهت المواجهة بفوز الغرافة بهدفين لهدف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.