الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
09:05 م بتوقيت الدوحة

مواجهات نارية بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.. وليفربول ويوفنتوس الأفضل حظا

66

نيون- قنا

الجمعة، 15 مارس 2019
مواجهات نارية بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا
مواجهات نارية بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا
أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت في مدينة "نيون" السويسرية"، اليوم ، عن مواجهات نارية للفرق الثمانية المتأهلة. 

وتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي، وأياكس الهولندي، وبورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني، بجانب 4 فرق من إنجلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام. 

وشهدت القرعة صداماً نارياً بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي. ..كما سيواجه ليفربول، بورتو البرتغالي، في حين تجمع المباراة الرابعة يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي. 

وأجريت أيضا في نفس الحفل مراسم قرعة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والتي اسفرت عن لقاء الفائز من مواجهة توتنهام مع مانشستر سيتي مع الفائز من مواجهة أياكس مع يوفنتوس، فيما يلتقي الفائز من مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو.

ونظرا لتزامن موعد مباراة العودة بين مانشستر سيتي وتوتنهام مع مباراة العودة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، سيخوض مانشستر يونايتد مباراة الذهاب على ملعبه على عكس ما أسفرت عنه القرعة، حيث يتعذر إقامة مباراتي قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية في نفس اليوم.

وتقام مباريات الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي التاسع والعاشر من أبريل المقبل، على أن تلعب مباريات العودة في 16 و17 من نفس الشهر.

وتلعب مباراتا الذهاب للدور قبل النهائي يومي 30 أبريل وأول مايو المقبلين، فيما تقام مباراتا العودة في السابع والثامن من مايو.

وتختتم البطولة الأوروبية منافساتها بالمباراة النهائية التي ستقام في أول يونيو المقبل على ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني "ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.