السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
06:54 م بتوقيت الدوحة

"الداخلية" تشارك في اليوم الرياضي السنوي لمدرسة النخبة العالمية

الدوحة - بوابة العرب

الخميس، 14 مارس 2019
اليوم الرياضي السنوي لمدرسة النخبة العالمية
اليوم الرياضي السنوي لمدرسة النخبة العالمية
شارك الاتحاد الرياضي القطري للشرطة وإدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية في اليوم الرياضي السنوي لمدرسة النخبة العالمية بمنطقة العزيزية، وحضر الفعاليات الترفيهية والرياضية الملازم أولعبدالله درويش رئيس قسم الشئون الرياضية بالاتحاد والشيخة العنود آل ثاني، رئيس قسم الدراسات الاعلامية  بإدارة العلاقات العامة والأستاذة فاطمة الحسيني مديرة المدرسة بالإضافة إلى أكثر من (400) طالبا.

 وتخلل البرنامج عروضا موسيقية وأنشطة وتمارين رياضية وترفيهية متنوعة وترديد بعض الأناشيد ومسابقات رياضية للاتحاد الرياضي القطري للشرطة، كما قام ممثلو الاتحاد وإدارة العلاقات العامة بتقديم التوعية باشتراطات السلامة التي تساهم في ترسيخ المعلومات الصحيحة في سن مبكرة. 

  وقال الملازم أولعبدالله درويش انه يتم التنسيق  مع المدارس وذلك لتقديم التوعية  الامنية والاستفادة من مثل هذه الملتقيات الطلابية والتي يشارك فيها الطلاب من مختلف الأعمار والمستويات الدراسية برفقة أولياء أمورهم في جو أسري مدرسي مميز، مما يخلق علاقة طيبة بين وزارة الداخلية وتلك الجهات ويعمل على تعزيزها وتوطيدها بالشكل المطلوب، متقدما بالشكر لإدارة مدرسة النخبة التي قدمت الدعوة لاتحاد الشرطة وإدارة العلاقات العامة للمشاركة. 

وقالت الشيخة العنود آل ثاني، أن وزارة الداخلية ممثلة في اتحاد الشرطة والعلاقات العامة، تسعى دائما لنشر التوعية الأمنية بالأساليب الحديثة التي تضمن وصول رسالتها بالطريقة المثلى، وقد وسعت دائرة المشاركة لتشمل المدارس الأهلية الخاصة إلى جانب المدارس الحكومية. مشيرة إلى أن المشاركة في فعاليات المدارس تعمل على التعريف بأساسيات التوعية واشتراطات السلامة المرورية ومنها كيفية ركوب الحافلات  المدرسية والسلامة في الطريق وقطع الشوارع وايضا السلامة في البحر، إلى جانب التوعية بمهام الدفاع المدني ودور رجال الشرطة في حفظ الأمن. مضيفة بأن أسرة " الشرطي صديقي" كانت من ضمن الحضور لتقديم التوعية المطلوبة، مشيدة بحجم التعاون بين وزارة الداخلية والجهات الأخرى الذي يثمر دائما عن فعاليات ناجحة تؤكد مفهوم " الأمن مسئولية مشتركة".

من جانبها قالت الأستاذة فاطمة الحسيني أن وزارة الداخلية تشارك في هذا الاحتفال السنوي للسنة الثالثة على التوالي، معربة عن سعادتها لمشاركة أسرة " الشرطي صديقي" بإدارة العلاقات العامة في هذا المهرجان لأول مرة، مما اضفى جوا من الفاعلية. مضيفة بأن مدرسة النخبة تربطها علاقات طيبة مع مختلف الجهات. وعن اليوم الرياضي المدرسي، قالت أن الطلاب المشاركين هم من مستوى  ما قبل المدرسة إلى الصف السادس الابتدائي، والذين استفادوا استفادة كبيرة من المعلومات التي قدمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة وادارة العلاقات العامة، متقدمة بالشكر لوزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة لنشر الأمن في البلاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.