الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
02:49 ص بتوقيت الدوحة

دولفين للطاقة شريك رسمي لجولة أوريدو للأبطال التي ينظمها مركز دراجي قطر

الدوحة - قنا

الإثنين، 11 مارس 2019
بعد توقيع الاتفاق (تويتر)
بعد توقيع الاتفاق (تويتر)
أعلن مركز دراجي قطر، الذي تدعمه وزارة الثقافة والرياضة، عن توقيع اتفاق مع شركة دولفين للطاقة المحدودة أصبحت بموجبه الأخيرة شريكا رسميا لجولة أوريدو للأبطال التي تقام في 15 مارس الجاري بساحة الاحتفالات في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار التزام الشركة القائم بتعزيز الصحة والرفاهية لكافة أفراد المجتمع المحلي.. ومن المنتظر أن تشهد النسخة الثالثة من جولة الأبطال مشاركة أكثر من 1500 دراج من مختلف الأعمار، لتتجاوز بذلك الرقم القياسي السابق لعدد المشاركين الذي حققته نسخة عام 2017 بمشاركة 1100 دراج.

وتعتبر جولة الأبطال هي الحدث الأبرز على رزنامة الأحداث المجتمعية التي ينظمها مركز دراجي قطر الذي يلعب دورا كبيرا في الترويج لرياضة الدراجات وأساليب الحياة الصحية. وتشهد أنشطة المركز الأسبوعية مشاركة الآلاف من محبي رياضة الدراجات من جميع أنحاء قطر، سواء كان ذلك عبر جلسات الدراجات الثابتة أم الجولات على الطرق أم التدريب في حلبة لوسيل الدولية.

وكان تحدي العديد الصحراوي، أبرز سباقات الدراجات الجبلية التي ينظمها المركز، قد شهد مشاركة قياسية أيضا قبل أسبوعين، بتواجد أكثر من 500 متسابق. 

وتعليقا على المشاركة ، صرح السيد حسن العمادي، المدير العام لشركة دولفين للطاقة المحدودة في قطر: "أنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا بعقد شراكة مع مركز دراجي قطر لدعم النسخة الثالثة من جولة أوريدو للأبطال لعام 2019. هذا العام نشارك للمرة الأولى في هذا الاحتفال الرياضي مما أتاح لنا فرصة تعزيز التزامنا بأسلوب الحياة الصحية والرفاهية وتشجيع هواية متنامية في شعبيتها. من المعروف أن الناس يستفيدون من النشاط البدني، لذلك نحن سعداء للغاية بمشاركتنا والمساعدة في تشجيع المجتمع المحلي للانتفاع من النشاط البدني بهذه الطريقة." 

وستشهد جولة أوريدو للأبطال هذا العام تنظيم خمس جولات تناسب مختلف الأعمار ومستويات الخبرة، البالغون والأطفال الأكبر من9 سنوات سيمكنهم المشاركة في الجولة العائلية لمسافة 5.8 كلم داخل حدود مؤسسة قطر التي تستضيف أيضا سباقا للأطفال في المنطقة الخضراء مسافته كيلومتر واحد. أما الدراجون الأكثر خبرة فيمكنهم الاختيار بين ثلاث جولات على الطرق بمسافات مختلفة، 137 كلم أو 78 كلم أو 48 كلم. 

وصرح السيد علي بن طوار الكواري، عضو مجلس إدارة مركز دراجي قطر بقوله: "مركز دراجي قطر يرحب بشركة دولفين للطاقة كشريك رسمي لجولة أوريدو للأبطال 2019. نوجه لهم جزيل الشكر على دعمهم لهذا الحدث. إنهم مثال رائع لكل الشركات في الدولة فيما يتعلق بتشجيع الموظفين على ممارسة الرياضة واتباع أساليب الحياة الصحية، وأيضا فيما يتعلق بدعم المجتمع المحلي، نتطلع لقضاء يوم رائع نحتفل خلاله برياضة الدراجات في مؤسسة قطر".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.