الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
06:16 ص بتوقيت الدوحة

بعثة الدحيل تغادر الدوحة لمواجهة الهلال السعودي

الدوحة - قنا

الأحد، 10 مارس 2019
. - أعضاء فريق الدحيل الرياضي بمطار حمد الدولي (نادي الدحيل- تويتر)
. - أعضاء فريق الدحيل الرياضي بمطار حمد الدولي (نادي الدحيل- تويتر)
غادرت الدوحة اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل متوجهة إلى الرياض من أجل مواجهة الهلال السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم.

وكان الفريق قد أدى صباح اليوم حصة تدريبية على الملعب الفرعي واصل من خلالها الجهاز الفني إعداد اللاعبين من أجل المواجهة الهامة التي يبحث من خلالها الفريق على فض الاشتباك في صدارة المجموعة الثالثة التي يتصدرها الدحيل بفارق الأهداف عن فريق الهلال السعودي بعد أن نجح الدحيل في عبور فريق الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة على استاد عبدالله بن خليفة في الجولة الاولى.. بينما فاز الهلال على مضيفه العين الاماراتي بهدف دون رد.

وينتظر أن يدخل الدحيل المواجهة بصفوف تبدو مكتملة، بتواجد كلود أمين ومهدي بن عطية وأحمد ياسر ومراد ناجي وسلطان آل بريك وبسام الراوي ولويز مارتن وأدميلسون جونيور وكريم بوضيف وشويا ناكاجيما ويوسف العربي، فضلاً عن البدلاء الجاهزين للمشاركة متى ما طلب منهم المدرب، في حين سيواصل عاصم مادبو غيابه بسبب الإصابة.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون صعوبة المباراة خاصة وأنها ستقام خارج ملعبه، كما أن الهلال متحفز بالفوز الأول الذي حققه خارج أرضه، إضافة إلى أنه يضم نجوماً مميزين في كل الخطوط بدءاً بعبدالله المعيوف ومروراً بمحمد الشلهوب وياسر الشهراني، والمحترفين ديجنك وأدواردو وسيباستيان جيوفنكو وغوميس.

ولكن رغم ذلك فالمؤكد أن الدحيل سيلعب من أجل الفوز لضمان المواصلة لصدارة المجموعة التي يتفوق فيها على الهلال بفارق الأهداف، كما أن الدحيل أصبح يتمتع بخبرة كبيرة في هذه البطولة التي وصل فيها العام الماضي إلى ربع النهائي، فضلاً عن قيام الإدارة بتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم المغربي مهدي بن عطية القادم من يوفنتوس الايطالي والذي يمثل إضافة كبيرة في دفاع الفريق.

كما أنه يتميز بمساندته للمهاجمين وتسجيله للأهداف على غرار ما حصل في المباراة السابقة أمام الاستقلال والتي سجل فيها هدف الفريق الأول، وكذلك الدولي الياباني شويا ناكاجيما القادم من نادي بورتيمونينسي البرتغالي، والذي ظهر بشكل جيد مع الفريق سواء في الدوري أو الجولة الأولى من الآسيوية.

وخلت قائمة الدحيل، من نجمي الفريق، ويتعلق الأمر بهداف كأس آسيا 2019، الدولي القطري، المعز علي، ومواطنه لاعب خط الوسط، عاصم ماديبو.. ويغيب المعز منذ نهاية كأس آسيا بسبب الإصابة، فيما يغيب ماديبو أيضا بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الدحيل الأخيرة بالدوري القطري.

وتضم قائمة الدحيل التي سيخوض بها المباراة كلا من: شهاب الليثي، كلود أمين، خليفة أبو بكر، المهدي بن عطية، أحمد ياسر، يوسف العربي، محمد مونتاري، حازم أحمد، أدميلسون، علي عفيف، مراد ناجي، محمد موسى، بسام هشام، لويز مارتن، شويا ناكاجيما، كريم بوضيف، عبدالله الأحرق، سلطان البريك، خالد منير، ناصر اليزيدي.

واكد إسماعيل أحمد مدير الفريق الاول أن اللاعبين واصلوا خلال الفترة الماضية تدريباتهم وأظهروا رغبة كبيرة في مواصلة تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة المجموعة والعبور للدور الثاني .. مشيرا الى أن الجهاز الفني يعمل بشكل مميز مع اللاعبين من أجل الوصول بهم للدرجة المثالية من الاعداد البدني والنفسي، خاصة أننا سنواجه فريقا كبيرا ونعلم تماما ان المهمة لن تكون سهلة ولكننا نثق تماما في قدرات لاعبينا وفي خبراتهم التي استقوها خلال مشاركاتهم في النسخ الماضية.

ومن ناحيته أكد الظهير الأيسر بنادي الدحيل سلطان البريك أن فريقه يريد أن يظهر بصورة مغايرة عن الموسم الماضي ويواصل مسيرته في اكبر بطولات القارة الاسيوية. وقال البريك "لقد نجحنا في تحقيق البداية المثالية في مشاركتنا الآسيوية من خلال تحقيق الانتصار الأول وهو ما يمنحنا الثقة لمواصلة الاداء الجاد وتحقيق النتائج المطلوبة منا، والظهور بشكل أكثر قوة من مشاركتنا الماضية التي توقفت عند الدور ربع النهائي، وبالتأكيد نملك من الطموحات والامكانيات ما يجعلنا نسير بشكل مميز في هذه النسخة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.