الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
06:11 م بتوقيت الدوحة

عادل حسين يبدأ غدا أولى منافسات سباق باها دبي للراليات الصحراوية

الدوحة - قنا

الخميس، 07 مارس 2019
القطري عادل حسين
القطري عادل حسين
يخوض السائق القطري عادل حسين غداً، الجمعة، منافسات سباق باها دبي الدولي فئة "تي3" الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للباها الصحراوية.

ويواجه عادل حسين بطل العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" في فئة "تي 2" موسم 2016 ، منافسة قوية من أبرز الدراجين، وفي مقدمتهم العماني عبدالله الزبير، والإيطالي ميشيل سينوتو، والإسباني سانتياجو نافارو، والإماراتي ميشال فاضل، والسائق الروسي فيدور فوروبييف.

ويأمل عادل في تحقيق الفوز في دبي من أجل حصد أول 25 نقطة في رصيده ودخول صراع المنافسة على لقب بطولة العالم، والتي يتصدرها حاليا الإيطالي سينوتو الفائز بلقب باها روسيا برصيد 25 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن العماني الزبير صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن الروسي ديميتري بونومارينكو الذي حل ثالثا.

وقال حسين، في تصريح صحفي، إنه انتهى من جميع إجراءات الفحص الفني الخاصة بسيارته.. لافتا إلى أنه سيخوض غداً، الجمعة، مرحلة صعبة تمتد مسافتها لأكثر من 200 كيلو متر. مشيراً إلى أنه سيخوض منافسات باها دبي بنفس السيارة التي خاض بها رالي قطر الدولي بصحبة ملاحه الفرنسي جون ميشيل بولاتو وهي من طراز "كان ـ آم مافريك إكس 3".

وغاب عادل عن المشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم للباها، والتي أقيمت منافساتها في روسيا بين 14 و17 فبراير الماضي، وذلك بسبب تعارضها مع رالي قطر الدولي.

وتتكون بطولة العالم للباها من ثماني جولات، بدأت في روسيا ثم دبي، وإيطاليا، وإسبانيا، والمجر، وبولندا، والأردن، والبرتغال.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.