الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
03:18 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تعلن عن إضافة 7 وجهات جديدة خلال العام الجاري

الدوحة - قنا

الأربعاء، 06 مارس 2019
. - القطرية تكشف عن إضافة 7 وجهات جديدة- حساب الشركة على تويتر
. - القطرية تكشف عن إضافة 7 وجهات جديدة- حساب الشركة على تويتر
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة سبع وجهات جديدة، إلى جانب إدخال تحسينات جديدة على درجتها السياحية.

جاء ذلك خلال مشاركتها في معرض (آي تي بي برلين) 2019 الذي يستقطب أكثر من 180 دولة ويقوم بزيارته 160 ألف زائر لمشاهدة أحدث المنتجات والخدمات في قطاع السفر والسياحة.

وتضم الوجهات الجديدة التي أعلنتها الخطوط الجوية القطرية بداية من العام الجاري كلا من "لشبونة، ومالطا، والرباط، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال".

وتشتمل التحسينات التي ستحدثها الخطوط الجوية القطرية على الدرجة السياحية في طائراتها على مقاعد بزاوية انحناء 19 درجة، ومساحة إضافية للقدمين، وطاولات ثنائية، وشاشات بحجم 13.3 إنش وبدقة k4 مع منفذ يو اس بي فئة "سي".

وخلال مؤتمر صحفي عقده على هامش المعرض اليوم قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا الكشف عن مجموعة من التحديثات والتحسينات على الدرجة السياحية خلال فعاليات معرض (آي تي بي برلين)، لنؤكد التزامنا المتواصل بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين على جميع الدرجات، وسوف تساهم المقاعد الجديدة مع نظام الانحناء الجديد والمساحة الإضافية للقدمين في ضمان رحلة أكثر راحة للمسافرين على الدرجة السياحية. وندعو جميع زوار معرض (آي تي بي برلين) إلى زيارة جناحنا لتجربة هذه التحديثات الجديدة بأنفسهم".

وأضاف الباكر "كما يسرنا إضافة سبع وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتنا العالمية خلال العام الحالي، مما سيساهم في إتاحة الفرصة أمام المزيد من المسافرين لزيارة المزيد من الأماكن الجديدة معنا في مختلف أنحاء العالم".






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.