الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
11:32 م بتوقيت الدوحة

غدا .. انطلاق المنافسات الرسمية لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الجولف

الدوحة - قنا

الأربعاء، 06 مارس 2019
بطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الجولف ( أرشيفية)
بطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الجولف ( أرشيفية)
 تنطلق غدا  الخميس  المنافسات الرسمية لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الجولف  في نسختها الـ22، التي ستقام بنادي الدوحة للجولف بمشاركة 144 لاعبا من أفضل نجوم الجولف في العالم، وبتنظيم من الاتحاد القطري للجولف، واللجنة الأولمبية القطرية، ونادي الدوحة للجولف، وبرعاية البنك التجاري قطر، الراعي الرسمي للبطولة، وتندرج ضمن الجولة الأوروبية.

واقيمت اليوم منافسات  البرو أم  وهي منافسات خاصة بالفرق يشارك فيها أكثر من 40 فريقا يتكون كل فريق من 3 لاعبين هواة بجانب لاعب من المحترفين، ويشارك فيها 12 لاعبا من المنتخبات القطرية في فئاتها المختلفة. 

ويبدأ غدا 144 لاعبا محترفا رحلة البحث عن النتائج والارقام التي تؤهلهم الى المرحلة النهائية من البطولة، حيث تجري التصفيات الأولية في يومي الخميس والجمعة المقبلين ليتأهل 65 لاعبا الى المرحلة الختامية من أجل الفوز بلقب البطولة.

و قال صالح الكعبي لاعب المنتخب القطري للجولف عن مشاركته في هذه البطولة للمرة السابعة على التوالي ، ان مشاركتي في هذا العام تأتي بعد نتائج جيدة حققتها في الفترة الاخيرة ومضيفا ، لقد عملت جيدا في الفترة الأخيرة من أجل الاعداد لهذه البطولة ، وهدفي التأهل للمرحلة الثانية من المنافسات 

ومن جهة اخرى عبر لاعب المنتخب القطري جهام الكواري الذي يشارك في البطولة لأول مرة ، عن سعادته للعب أمام ألمع نجوم الجولف في العالم في البطولة، وقال ، أعلم أن التحدي سيكون صعباً، غير أنني في غاية الحماس للعب أمام ألمع نجوم الجولف في العالم. 

ومن أبرز المشاركين في النسخة 22 من البطولة من اللاعبين المصنفين هناك الجنوب افريقي براندون ستون والتايلاندي تونجوشاي جايدي والانجليزي كريس وود بجانب الامريكي كيرت كيتاياما ومن بعدهم الانجليزيين ايرون راي وتوم لويس ...في حين تقتصر المشاركة العربية على المغربي فيصل سيرجيني احد اللاعبين الواعدين .

ومن ناحيته أكد جاري ماكجليشي مدير نادي الدوحة للجولف جاهزية الملاعب لاستقبال نجوم الجولف المحترفين وضيوف قطر من شتى أنحاء العالم ، وقال إن كافة الترتيبات التنظيمية والفنية واللوجستية قد اكتملت ، مشيرا إلى أن النسخة 22 من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2019 ستشهد العديد من المفاجآت السارة على الصعيدين التنظيمي والفني والفعاليات المصاحبة للجماهير ومحبي الجولف بجانب ضيوفنا من كبار الشخصيات .

وعن جاهزية ملعب النادي قال : ملعب نادي الدوحة للجولف حاليا في أبهى حلة لاحتضان منافسات النخبة من محترفي الجولف وقامت فرقنا بتأهيل الملعب الأخضر وفقا لأعلى المواصفات الدولية مما يوفر بيئة صالحة ومميزة لانطلاقة مثيرة لتحدي النجوم، بجانب الخدمات والتسهيلات الراقية للنجوم من ناحية الاستفادة من مرافق النادي وغيرها من الخدمات عالية الجودة للنجوم العالمي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.