الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
08:12 ص بتوقيت الدوحة

برنامج تدريبي لتقييم أداء مديري المدارس الحكومية

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 05 مارس 2019
برنامج تدريبي لتقييم أداء مديري المدارس الحكومية
برنامج تدريبي لتقييم أداء مديري المدارس الحكومية
ينظم مركز التطوير والتدريب التربوي بوزارة التعليم والتعليم العالي بالتعاون مع معهد الدوحة للدراسات العليا حاليا برنامجا تدريبيا بعنوان (إدارة تقييم الأداء)، ويستهدف جميع مديري المدارس الحكومية.

ويسعى البرنامج إلى إكساب المشاركين من مديري المدارس الحكومية مجموعة من المهارات والخبرات التي تسمح لهم بانتهاج أحدث التقنيات والمنهجيات المعتمدة في مجال تقييم الأداء دوليًا، والتدريب والتطبيق العملي على عدد من المقاييس العالمية الحديثة المعتمدة في مجال تقييم الأداء، واستعراض أهم التجارب العالمية في هذا المجال.

كما يهدف إلى تقييم الأداء الوظيفي من خلال قياس السلوكيات الوظيفية في محيط العمل وتطوير أداء الموظفين لرفع الكفاءة الإنتاجية في المدرسة، وكذلك تحقيق أهداف إدارة تقييم الأداء، مثل الإدارية منها والتوجيه والإرشاد والبحث العلمي، إضافة للمساهمة في تحقيق الأهداف التربوية وفقًا لرؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تطبيق النظم الحديثة في عملية إدارة تقييم الأداء المؤسسي.

يشارك في تقديم البرنامج مجموعة من الخبراء من داخل الدولة وخارجها، ممن لديهم خبرات احترافية عملية يمكن تحويلها لمهارات تطبيقية في الميدان العملي.. كما يحضره 192 مدير ومديرة مدرسة حكومية يمثلون جميع المراحل الدراسية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.