السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
06:29 م بتوقيت الدوحة

بحضور 7 وزراء وشخصيات رفيعة المستوى

قطر قيادة وشعباً تشارك الكويت أفراحها الوطنية

اسماعيل طلاي

الثلاثاء، 26 فبراير 2019
قطر قيادة وشعباً تشارك الكويت أفراحها الوطنية
قطر قيادة وشعباً تشارك الكويت أفراحها الوطنية
شهد احتفال سفارة الكويت بأعيادها الوطنية حضوراً رسمياً وشعبياً لافتاً، تأكيداً لمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين. وعلى وقع أهازيج وأغانٍ شعبية تراثية، تفاعل المئات من المواطنين والمقيمين في قطر، وأبناء الكويت، مع الأجواء الاحتفالية أمس في فندق الريتز كارلتون، بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لليوم الوطني لدولة الكويت، والذكرى الثامنة والعشرين للتحرير.
حضر الاحتفال سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وسعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وسعادة السيد صالح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وسعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وسعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسعادة السيد صالح بن محمد النابت رئيس جهاز الإحصاء والتخطيط، وسعادة السيد إبراهيم فخرو مدير المراسم بوزارة الخارجية.
كما حضر الحفل سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، والسيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر.
وأكد سعادة حفيظ محمد العجمي، سفير الكويت لدى الدولة، في لقاء صحافي، أن العلاقات الثنائية بين قطر والكويت وثيقة ومتينة ومتجذرة، وتشهد تطوراً لافتاً؛ مشيراً إلى أن هناك جهوداً متواصلة شملت جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية، والتعاون في المجال العسكري والأمني والتعليم والسياحة والفن. وأكد سعادته أن الكويت تكنّ كل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة على مشاركتها الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت، سواء في الدوحة أو في الكويت، تحت شعار «الكويت.. بلادنا الكويت»؛ لافتاً إلى أن هدية دولة قطر إلى دولة الكويت وشعبها «شعب واحد» تعكس مدى تلاحم الشعوب الخليجية، وتؤكد اللحمة بين أبناء الخليج.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.