الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
05:25 ص بتوقيت الدوحة

خلال زيارة لطلبة من كلية القانون

وفد طلابي كويتي: مكتبة جامعة قطر تضم محتويات نادرة

48

الدوحة - العرب

الجمعة، 22 فبراير 2019
وفد طلابي كويتي: مكتبة جامعة قطر تضم محتويات نادرة
وفد طلابي كويتي: مكتبة جامعة قطر تضم محتويات نادرة
زار وفد من طلبة كلية القانون بجامعة الكويت مكتبة جامعة قطر للاطلاع على المكتبة ومحتوياتها، وقد عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.
وقد عبر المحامي محمد شهاب من نادي القانون، جامعة الكويت، عن مدى انبهاره بجمال ومحتوى مكتبة جامعة قطر، خصوصاً قسم المخطوطات والكتب النادرة والمجلدات القديمة، حيث يرى أن المكتبة قد بذلت جهداً ملحوظاً في الحفاظ على محتويات نادرة كالموجودة حالياً.
من جانبه، قال عبدالله عوض المطيري، طالب كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت: «أشكر جامعة قطر والمكتبة على الدعوة، وأنا سعيد برؤية مجهود المكتبة في خلق بيئة مميزة للدراسة والاستخدام اليومي بشكل عام. وأعتقد أن المكتبة تبين وتعبر عن التطور الأكاديمي في الجامعة بشكل عام، كما أتمنى أن تنتقل ثقافة خلق بيئة مماثلة إلى جامعة الكويت والجامعات الأخرى».
وبدوره قال خالد سعود، طالب كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت: «أشكر جامعة قطر والمكتبة على الدعوة والجولة، حيث لاحظت مدى تميز المكتبة بأجوائها المختلفة من غرف دراسية وأماكن مخصصة للمطالعة، وكذلك أقسام الكتب النادرة والدوريات وغيرها. أعتقد أن هذا التنوع والاهتمام بأكثر من جانب مميز جداً وأنه من أهم أسباب نجاح المكتبة».
وعبّرت شيخة عمر الوهيب، طالبة كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت عن مدى سعدتها بهذه الدعوة، مشيرة إلى مشاعر الراحة النفسية التي تخلقها المكتبة لدى زوارها ومستفيديها، واعتبرت أنه بخلق بيئة مميزة للدراسة والاستخدام اليومي بشكل عام تساهم المكتبة في زيادة إنتاجية الطلبة والمستفيدين بشكل عام».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.