الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
11:24 م بتوقيت الدوحة

«فودافون» تبدأ قبول الطلبات المسبقة على هواتف «Galaxy S10»

الدوحة - العرب

الجمعة، 22 فبراير 2019
«فودافون» تبدأ قبول الطلبات
المسبقة على هواتف «Galaxy S10»
«فودافون» تبدأ قبول الطلبات المسبقة على هواتف «Galaxy S10»
أعلنت «فودافون قطر» إطلاق عملية الطلب المسبق على هواتف سامسونج الجديدة «Galaxy S10» و«Galaxy S10» و«Galaxy S10+» اعتباراً من أمس وحتى 2 مارس المقبل، لافتة إلى محدودية الكمية وتوزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.
مزايا
تم تصميم سلسلة هواتف Galaxy S10 بمجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية. حيث يشتمل هاتف Galaxy S10+ على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة، إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وخمس كاميرات بمزايا احترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة.
في حين تمّ تزويد هاتف S10 Galaxy بميزة ماسح البصمة المدمج في الشاشة والآمن، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى: مثل شاشة العرض بقياس 6.1 بوصة، وكاميرات بمزايا احترافية، وبطارية بسعة 3,400 مللي أمبير في الساعة. ويتوفر الهاتف للمستخدمين بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
شاشة العرض
ويتميز هاتف Galaxy S10e، بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا مدمجة بالشاشة للصور الشخصية، وماسح جانبي لبصمة اليد، وبطارية بسعة 3,100 مللي أمبير في الساعة، مع قدرة للتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت و6 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي.
وقال دييجو كامبيروس الرئيس التنفيذي للعمليات في «فودافون قطر»: «نتمتع بسجل حافل من تقديم العروض المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا في قطر، ويسعدنا أن نواصل تعزيز هذا السجل بالتعاون مرة أخرى مع شركة سامسونج لإطلاق عدد من هواتفها الذكية التي يترقبها الجمهور بشغف، وهي جالاكسي سامسونج 10+ وجالاكسي سامسونج 10 وجالاكسي سامسونج إي. سيستفيد عملاء «فودافون قطر» بفضل هذه الشراكة من العروض الحصرية التي ستساعدهم في البقاء على اتصال بالأشياء والأشخاص».
التزام بالابتكار
وتعليقاً على الإطلاق قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «يسعدنا التعاون مع «فودافون قطر» لتوفير مجموعة هواتف S10 Galaxy من خلال عملية الطلب المسبق في قطر. سيتمكن العملاء عبر الطلب المسبق على أحدث أجهزة Galaxy S، من الحصول على أفضل شاشة عرض في السوق وأكثر الكاميرات ابتكاراً، إضافة إلى العديد من المزايا الذكية، والأهم من ذلك كله أنهم سيمتلكون الأجهزة الأفضل في تاريخ الهواتف الذكية والتي ترتكز على 10 سنوات من إبداع سامسونج والتزامها الثابت بالابتكار مع وضع حاجات المستهلكين ورغباتهم على رأس سلم أولوياتها».
وسيحصل عملاء «فودافون قطر» الذين يشتركون بعملية الطلب المسبق على هواتف Galaxy S10e وGalaxy S10 وGalaxy S10+ على بيانات مجانية تصل إلى 1 تيرا بايت أي 1000 جيجا بايت و35 % خصم على لصقة حماية الهاتف و10 % خصم على إكسسوارات الهاتف عند الشراء من متجر «فودافون» الإلكتروني فقط، وضمان حصري لمدة عامين من «فودافون» على الجهاز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.