الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
09:15 م بتوقيت الدوحة

العربي يعود لسكة الانتصارات ويتخطى الشيحانية بثنائية

78

الدوحة - قنا

الخميس، 21 فبراير 2019
. - النادي العربي
. - النادي العربي
عاد فريق العربي لسكة الانتصارات بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بعد فوزه على الشيحانية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة السابعة عشرة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

سجل أهداف المباراة الايفواري ويلفريد بوني في الدقيقة 7، ومرتضى كنجي في الدقيقة 30 للعربي، وسجل للشيحانية يوسف هاني في الدقيقة 28.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده للنقطة 24 في المركز السادس جمعها من 8 انتصارات ومني ب9 هزائم في الدوري، فيما تجمد رصيد الشيحانية عند النقطة 17 في المركز التاسع جمعها من 4 انتصارات و5 تعادلات، ومني اليوم بالخسارة الثامنة في الدوري.

وواصل العربي تفوقه على الشيحانية بعد أن تفوق عليه في القسم الأول للدوري بثلاثية نظيفة.

وكانت الجولة الماضية، شهدت خسارة العربي أمام الريان بنتيجة (1 -3)، وتعادل الشيحانية مع نادي قطر سلبيا.

ويواجه العربي في الجولة 18 المقبلة، فريق السيلية، فيما يتبارى الشيحانية مع الريان.

جاءت مباراة العربي والشيحانية قوية ومثيرة، بين الفريقين وحاول كلاهما الوصول لشباك منافسه مبكرا عبر الهجوم السريع، إلا أن الدفاع تصدى لكل هذه المحاولات في الدقائق القليلة الأولى، حتى تمكن العربي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة السابعة بعد تمريرة ذكية من فهد خلفان الى الايفواري ويلفريد بوني الذي سدد الكرة لتصطدم بالقائم وتعانق الشباك.

بعد قبولهم للهدف، سعى لاعبو الشيحانية للعودة في المباراة وتعديل النتيجة وقادوا العديد من الهجمات بواسطة كلاوديو لوتشيانو وكيسي أمانجوا ويوسف هاني، الا ان دفاع العربي تعامل مع تلك المحاولات بصرامة، ونجح محمود ابراهيم حارس مرمى العربي ان يرد كرة لوتشيانو بالدقيقة 27، حتى أدرك يوسف هاني التعادل للشيحانية في الدقيقة 28.

وأصبح اللعب سجالا وبحث كل فريق عن إضافة الهدف الثاني والتقدم في النتيجة، حتى نجح العربي عن طريق مرتضى كنجي من تسجيل الهدف الثاني إثر كرة ركنية لعبها فيكتور فازكيز وسددها مرتضى كنجي برأسية من بين المدافعين بالدقيقة 30 ليسكنها الشباك ويعلن عن تقدم فريقه.

وتواصلت المحاولات من الجانبين طيلة الفترات المتبقية من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم العربي بهدفين لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، اشتد الصراع بين الفريقين من أجل البحث عن الأهداف، حيث سعى العربي لتعزيز تقدمه بينما حاول الشيحانية تعديل النتيجة، وتبادلا المحاولات الهجومية، وكان العربي مع مرور الوقت الأفضل هجوميا.

وأجرى الشيحانية تبديلين في محاولة لتدارك الوضع والتعادل، بدوره دفع العربي بثلاثة تبديلات بهدف المحافظة على النتيجة وتأمين الفوز، ونجح في تحقيق مبتغاه لتنتهي المباراة بفوزه على الشيحانية بهدفين لهدف.

وتتواصل الجولة الـ17 للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) غدا، الجمعة، بإقامة مباراتين تجمع الخور مع نادي قطر، وأم صلال مع الخريطيات..على أن تختتم بعد غد، السبت، بمباراتي الغرافة مع الدحيل، والريان مع السد.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.