الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
09:06 م بتوقيت الدوحة

نتائج مباريات كرة القدم ضمن البرنامج الأولمبي المدرسي

67

الدوحة - قنا

الخميس، 21 فبراير 2019
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
أقيم اليوم عدد من المباريات في مسابقة كرة القدم ضمن البرنامج الأولمبي المدرسي بمشاركة العديد من المدارس، وذلك في أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

ففي منافسات المجموعة الأولى للمرحلة الثانوية تأهلت مدرستا التونسية وأكاديمية بيلث إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد أن نجحت المدرسة التونسية في تحقيق الفوز على المدرسة الباكستانية الدولية بنتيجة 3 / صفر، وكذلك على المدرسة إم أي إس الهندية بنتيجة 3 / صفر، ثم تعادلت مع أكاديمية بيلث لتصعد لنصف النهائي.

وقد حققت أكاديمية بيلث الفوز على المدرسة الهندية بنتيجة 3 / صفر ، ثم تعادلت مع المدرسة الباكستانية بنتيجة 1 / 1 .

وضمن منافسات المجموعة الثانية صعد فريقا المدرسة الفلسطينية ومدرسة مايكل ديباكي الثانوية للدور نصف النهائي بعد أن فاز فريق مدرسة مايكل ديباكي على مدرسة الخليج الإنجليزية بنتيجة 3 / 2 ، وتعادل مع المدرسة الفلسطينية سلبيا وخسر من المدرسة الأردنية بنتيجة صفر / 2 .

في حين نجحت المدرسة الفلسطينية في الفوز على مدرسة الخليج الإنجليزية بنتيجة 2 / صفر وكذلك على الأردنية بهدف نظيف، ثم تعادلت مع مدرسة مايكل ديباي وهو الأمر الذي صعد بالمدرستين لنصف النهائي من البطولة.

أما في مباريات المرحلة الابتدائية في المستوى الثاني لمنافسات كرة القدم فقد تأهلت مدرستا الزبير بن العوام والإخلاص النموذجية للدور ربع النهائي من البطولة، حيث فازت مدرسة الزبير بن العوام على مدرسة عبدالله بن رواحة بنتيجة 2 / صفر، ثم على الإخلاص بنتيجة 2/ 1 ، وكذلك على مدرسة كمال ناجي بنتيجة 2 / صفر، في حين تعادلت مدرسة الإخلاص مع كمال ناجي 1 / 1 ، ثم مع عبدالله بن رواحة 1 / 1 .

وفي نفس المرحلة أيضا تأهلت مدرستا معاذ بن جبل وسميسمة الى ذات الدور، حيث نجح فريق معاذ بن جبل في الفوز على سعد بن معاذ بنتيجة 5 / 1 ، ثم على مدرسة سميسمة بهدف وخسر من فريق مدرسة الذخيرة بنتيجة 1 / 2 .

وفي المقابل فازت مدرسة سميسمة على سعد بن معاذ بنتيجة 3 / 1 ، ثم على الذخيرة بهدف نظيف.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.