الخميس 25 ذو القعدة / 16 يوليو 2020
05:36 ص بتوقيت الدوحة

وفد طلابي كويتي يزور مكتبة جامعة قطر

الدوحة - العرب

الخميس، 21 فبراير 2019
وفد طلابي كويتي يزور مكتبة جامعة قطر
وفد طلابي كويتي يزور مكتبة جامعة قطر
زار وفد من طلبة كلية القانون بجامعة الكويت مكتبة جامعة قطر للاطلاع على المكتبة ومحتوياتها، وقد عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

من جانبه عبر المحامي محمد شهاب من نادي القانون، جامعة الكويت، عن مدى انبهاره بجمال ومحتوى مكتبة جامعة قطر، خصوصًا قسم المخطوطات والكتب النادرة والمجلدات القديمة، حيث يرى أن المكتبة قد بذلت جهدًا ملحوظًا في الحفاظ على محتويات نادرة كالموجودة حاليًا.

من جانبه، قال عبد الله عوض المطيري، طالب كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت: "أشكر جامعة قطر والمكتبة على الدعوة، وعبّر عن مدى سعادته برؤية مجهود المكتبة في خلق بيئة مميزة للدراسة والاستخدام اليومي بشكل عام. وأعتقد أن المكتبة تبين وتعبر عن التطور الأكاديمي في الجامعة بشكل عام، كما يتمنى أن تنتقل ثقافة خلق بيئة مماثلة إلى جامعة الكويت والجامعات الأخرى".

وبدوره قال خالد سعود، طالب كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت: "أشكر جامعة قطر والمكتبة على الدعوة والجولة، حيث لاحظت مدى تميز المكتبة بأجوائها المختلفة من غرف دراسية وأماكن مخصصة للمطالعة إلى أقسام الكتب النادرة والدوريات وغيرها. أعتقد أن هذا التنوع والاهتمام بأكثر من جانب مميز جدًا وأنه من أهم أسباب نجاح المكتبة".

وعبّرت شيخة عمر الوهيب، طالبة كلية القانون وعضو في نادي القانون، جامعة الكويت عن مدى سعدتها بهذه الدعوة، مشيرة إلى مشاعر الراحة النفسية التي تخلقها المكتبة لدى زوارها ومستفيدوها، واعتقدت أن في خلق بيئة مميزة للدراسة والاستخدام اليومي بشكل عام تساهم المكتبة في زيادة إنتاجية الطالبة والمستفيدين بشكل عام".

الجدير بالذكر أنَّ مكتبة جامعة قطر شهدت منذ تأسيسها عام 1973 العديد من مراحل التغيير والتطور، 
وتقدم المكتبة خدماتها للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والباحثين وكذلك للمهتمين من عامة الجمهور(وفق ترتيبات خاصة)، وتعتبر المكتبة في صميم العملية التدريسية والبحث العلمي في الجامعة وهدفنا أن نلبي احتياجاتكم من المقررات الدراسية ومتطلباتها والمساهمة في تحسين جودة مجمل خبراتكم الدراسية والتدريسية في الجامعة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.