الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
11:25 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 21 فبراير 2019
أفلام الدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع- صورة تعبيرية
أفلام الدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع- صورة تعبيرية
تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع، إلى جانب أفلام الكوميديا والخيال والتشويق والأنيميشن، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الدراما /وت ذي هاد/ من إخراج إليزابيث شومكو، وبطولة مايكل شانون وإيمي جارسيا وهيلاري سوانك وتايسا فارميجا وجوش لوكاس وبليث دانر.

تتمحور قصة الفيلم حول امرأة تضطر لاستقلال طائرة إلى مسقط رأسها بعد أن تهيم والدتها المُصابة بالزهايمر على وجهها وسط عاصفة ثلجية، لكن عودتها إلى الوطن تضعها في مواجهة مع ماضيها.

كما تشهد صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، الفيلم الكوميدي /فايتنغ وذ ماي فاملي/، من بطولة جاك لودين ولينا هيدي ودواين جونسون وفينيس فوجان وستيفن ميرشانت، ومن إخراج ستيفن ميرشانت.

وتدور أحداث الفيلم حول مصارع سابق يحاول بمعاونة عائلته كسب العيش من العمل في تقديم بعض عروض الأداء في أماكن صغيرة بجميع أنحاء أمريكا ، بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى عالم المصارعة الترفيهي.

ومن أفلام الخيال، سيعرض الفيلم الصيني /ذا نايت اوف شادو : بتوين الين اند اليانغ/، الذي يروي قصة صائد للشياطين يتعقب كافة الوحوش التي تقتحم الحيز البشري، ويعاونه في هذه المهام مجموعة من الوحوش الأليفة بالإضافة إلى أحد المتدربين، الفيلم من إخراج فاش، وتمثيل جاكي شان ولين بنغ وإلين زونج وإيثان جوان.

وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم التشويق /ابغريد/ للمخرج لاي وانيل، وبطولة لوجان مارشيل-جرين وبيتي جابريال وبينديكيت هاردي وهاريسون جيلبرتسون.

يحكي الفيلم أنه في المستقبل القريب، تصبح التكنولوجيا متحكمة في كافة جوانب الحياة، لكن حينما تنقلب حياة جراي الذي يخاف بشكل مرضي من كل ما هو تقني، يصير هدفه الرئيسي من أجل تحقيق انتقامه المنتظر هو شريحة محوسبة ذكية تجريبية تحمل اسم /سيتم/.

ومن ضمن أفلام الدراما سيعرض فيلم /ذن كييم يو/، الذي يحكي قصة شاب لديه وسواس المرض، ويعمل في حمل الحقائب في المطار، يضطر لمواجهة مخاوفه عندما يلتقي بفتاة في سن المراهقة ولديها مرض عضال، وتطلب منه أن يساعدها على تنفيذ قائمة أهدافها غريبة الأطوار.. وهو من إخراج بيتر هتشينجز، وبطولة كين جيونج وبيتون لست وآسا باترفيلد ومايسي ويليامز وتيلور هوشلين .

أما بالنسية للأفلام العربية فسيتم عرض فيلم الكوميديا /تايم اوت/ من إخراج رامي حنا ، و بطولة ماغي بوغصن وورغو شلهوب ووسام صباغ وبيار جامجيان وكريستيان الزغبي.

يروي الفيلم قصة فتاة تعمل موسيقية دي جي، تعيش وحدها ولها عالمها الخاص بها، والذي يمتاز بالفوضى، تلتقي بشاب يعمل كمدرس، والذي يمتاز بأنه جدي ومنظم، وهو ما يعني اختلاف وتناقض شخصيتهما عن بعض، وهو ما يوقعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

ويعرض أيضا فيلم الدراما /دمبلين/ ، من تمثيل دانييل ماكدونالد وجينيفر أنيستون وبيكس تايلور-كلاوس وأوديا راش، وإخراج آن فليتشر، و يتناول الفيلم قصة (دمبلين) مراهقة ممتلئة الجسد، وابنة لملكة جمال سابقة، تقوم بالتسجيل في مسابقة ملكة جمال بلوبونيت للمراهقين، مما أحدث ثورة في المسابقة في مدينة تكساس الصغيرة.

وبالنسبة لأفلام الأنيميشن سيتم عرض فيلم المغامرات الروسي /كيكوريكي . ديجافو/ الذي تدور أحداثه حول واحد من المخلوقات الغريبة وهو يدخل عربة الزمن التي تنقله إلى الأمس، لكن إذ يعود يجد أنه بات رجلين متشابهين هو الأصلي ثم هو الرحالة. وهو من إخراج دينيس كيرنوف، وبطولة بافل دريفيانكو وإيلينا شولمان وسفيتلانا بسمجينكو .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.