السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
01:44 م بتوقيت الدوحة

اختتام ناجح لدورة تحليل المباريات لمؤسسة دوري نجوم قطر

49

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 19 فبراير 2019
اختتام ناجح لدورة تحليل المباريات لمؤسسة دوري نجوم قطر
اختتام ناجح لدورة تحليل المباريات لمؤسسة دوري نجوم قطر
اختتمت دورة تحليل المباريات التي نظمتها مؤسسة دوري نجوم قطر على مدار أربعة أيام، بمشاركة كوادر رياضية قطرية وأشقاء من دولة الكويت وسلطنة عُمان، إضافة لحضور ممثلين عن عدة جهات أخرى تم دعوتهم وهي: (اللجنة العليا للمشاريع والإرث - الاتحاد القطري لكرة القدم - جامعة قطر أسباير).

ولقيت هذه الدورة ردود فعل إيجابية وتجاوبا كبيرا من جميع المشاركين.. وقد تم مناقشة وطرح العديد من الأمور الهامة والخاصة بتحليل المباريات، أبرزها (مهام ومسؤوليات محلل الأداء- مقدمة تحليل المباريات - إدارة التحليل عبر برامج Dartfish تحليل مباريات من بطولة الكأس الدولية تحت 17 سنة).

وأعرب السيد أحمد خليل العباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم بالإنابة في مؤسسة دوري نجوم قطر، عن أمله في إقامة المزيد من هذه الدورات، وتوطيد العلاقات مع الأشقاء من دولة الكويت وسلطنة عُمان.. مشيدا بالمشاركين لدورهم الإيجابي والمساهمة في إثراء المناقشات الخاصة بعناصر تحليل المباريات.

بدوره، قال السيد ميجيل هيتور رئيس قسم تطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر إن توفير هذا النوع من الدورات التدريبية للمشاركين يمنحهم أدوات إضافية يمكنهم من خلالها تحليل النتائج بطريقة فعالة، "وقد كان من دواعي سرورنا وجود محللين جدد، ومشاركين من بعض الجهات الإعلامية الذين تواجدوا باستمرار، وكانت مشاركاتهم إيجابية وبناءة من خلال طرح المقترحات وتبادل الأفكار، وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على نظرة أعمق في تحليل المباريات".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.