السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
01:37 م بتوقيت الدوحة

إشادة بتغطية «الريان» لليوم الوطني الكويتي

50

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 19 فبراير 2019
إشادة بتغطية «الريان» لليوم الوطني الكويتي
إشادة بتغطية «الريان» لليوم الوطني الكويتي
أشاد سعادة السيد محمد عبدالمحسن العواش -وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط والتنمية المعرفية في وزارة الإعلام الكويتية- بفريق قناة الريان الفضائية لتغطية فعاليات اليوم الوطني للكويت.
وتبادل كل من صباح بن ربيعة الكواري مدير عام قناة الريان الفضائية، ووكيل الوزارة المساعد، الدروع التذكارية بهذه المناسبة، حيث عبّر سعادة وكيل الوزارة الكويتي عن سعادته لحضور فريق قناة الريان لتغطية احتفالات دولة الكويت، معرباً عن تقدير الكويت -حكومة وشعباً- لهذه اللفتة من دولة قطر ممثلة بقناة الريان الفضائية، مؤكداً عمق أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين.
من جهته، أكد الكواري أن حضور قناة الريان الفضائية في دولة الكويت لتغطية فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، يُعدّ جزءاً من مشاعر الأخوّة التي يكنّها الشعب القطري للأشقاء في الكويت، وفرصة للتعبير عن عمق العلاقات بين البلدين. مبيّناً أن قناة الريان الفضائية خصصت ساعات بث يومية لتغطية احتفالات دولة الكويت بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الشعبين.
وأوفدت قناة الريان الفضائية فريقاً إعلامياً موسّعاً لتغطية فعاليات الأشقاء بمناسبة اليوم الوطني، حيث ستبدأ التغطية من الخميس المقبل 21 فبراير وتستمر حتى الـ 26 منه، وتتضمن رسائل تلفزيونية مباشرة خلال برنامج «الصباح رباح»، بالإضافة إلى برنامج «هلا الكويت» اليومي المباشر الذي سيُبث من دولة الكويت ومعه استوديو مصاحب من سوق واقف، لتغطية الفعاليات الاحتفالية في الكويت، وأيضاً مواكبة الفعاليات التي تجري في قطر احتفالاً بهذه المناسبة.
وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تقوم فيها قناة الريان الفضائية بمواكبة احتفالات الأشقاء في الكويت، والتي تأتي تعبيراً صادقاً من دولة قطر وشعبها للأشقاء في الكويت.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.