الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
06:14 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» تكشف عن مزايا أحدث باقات "فودافون Red" للإشتراك الشهري

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 فبراير 2019
«فودافون قطر» تكشف عن مزايا أحدث باقات "فودافون Red" للإشتراك الشهري
«فودافون قطر» تكشف عن مزايا أحدث باقات "فودافون Red" للإشتراك الشهري
كشفت "فودافون قطر" اليوم النقاب عن أحدث باقات "فودافون Red" للاشتراك الشهري، والتي تشكل سابقة من نوعها في السوق لما تقدمه من مزايا جديدة تواكب نمط الحياة العصري للعملاء.

فإلى جانب الإنترنت والمكالمات وخدمات التجوال، تضيف "فودافون" إلى "باقات Red" مجموعة من الخدمات الجديدة بالتعاون مع مجموعة من العلامات التجارية الرقمية المعروفة في قطر، وهي متاحة للعملاء عبر مختلف "باقات Red".

وبعد تكوين رؤية شاملة لطريقة حياة العملاء، تعاونت "فودافون قطر" مع مجموعة مختارة من الشركاء لتقديم فوائد عديدة للعملاء بكبسة زر واحدة.

وتم تصميم الامتيازات الجديدة في باقات "فودافون Red" لتناسب اهتمامات وأنماط حياة سكان قطر.

وتوفر "باقات Red" الجديدة للعملاء خيارات واسعة من الخدمات التي تختصر عليهم الكثير بما في ذلك الاستماع للموسيقى على تطبيق "أنغامي"، وخدمات التوصيل السريعة والمجانية من موقع "طلبات"، وعروض مصممة خصيصاً من تطبيقVodafone Entertainer، ومشاهدة برامجهم المفضلة من OSN عبر منصة Wavo على هواتفهم المحمولة وأجهزتهم اللوحية، وعروضاً خاصة على أسعار مشاوير الدرجة الممتازة من شركة "كريم"، وخدمات التوصيل الدولية من Shop & Ship، فضلاً عن الحصول على 1 جيجابايت مجاناً لاستخدام تطبيق "واتساب" خلال التجوال.

وتأتي "باقات Red" الجديدة لتحاكي التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده "فودافون قطر" من خلال تقدم خدمات تتعدى توفير الدقائق والبيانات وخدمات الاتصال الاعتيادية، مستفيدةً في ذلك من تغطية شبكتها عالمية المستوى وتقنية الجيل الخامس 5Gبوصفها أداةً مُسرّعة للنمو، مع التركيز الدائم على الشراكات المثمرة.

ويعكس ذلك سعي "فودافون" إلى توفير تجارب رقمية غير مسبوقة تثري حياة الناس عبر تمكينهم من الاستماع واللعب والمشاهدة والتواصل مع العالم من حولهم.

ومنذ إطلاقها في عام 2014، قدمت باقات Red الفريدة مفهوماً جديداً غيّر توقعات العملاء فيما يخص خدمات الاتصالات ، ووفرت لهم امتيازات حصرية بما في ذلك خدمة ركن السيارات، وعروض عائلية متميزة بقيمة رائعة.

وعليه، حظيت هذه الباقات بشعبية واسعة بين آلاف العملاء الأوفياء. وفي عام 2017، قدمت باقات "فودافون Red" خدمات غير مسبوقة أحدثت نقلةً نوعية في قطاع الاتصالات المحمولة، لما وفرته للعملاء من مستوى عالٍ من المرونة وقيمة اضافية؛ بما في ذلك خدمة Bill Manager، التي تضمن لهم فواتير عادلة، وخدمة Global Dataالتي تتيح لهم التنقل بحرية دون قلق في 20 دولة تعمل فيها "فودافون"، عدا عن الشراكة التي تم الإعلان عنها مؤخراً مع "الخطوط الجوية القطرية" لتمكين عملاء "باقات Red" من كسب نقاط "الكيومايلز".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.