الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
10:52 ص بتوقيت الدوحة

ينطلق 20 مارس المقبل..

حديقة الأكسجين تستضيف مهرجان قطر الدولي للأغذية في نسخته الـ10

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 فبراير 2019
حديقة الأكسجين تستضيف مهرجان قطر الدولي للأغذية في نسخته 10
حديقة الأكسجين تستضيف مهرجان قطر الدولي للأغذية في نسخته 10
ينطلق مهرجان قطر الدولي للأغذية في نسخته العاشرة خلال الفترة من 20- 30 مارس 2019، حيث تستضيف فعالياتِه الرئيسية حديقةُ الأكسجين في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وذلك حسبما أعلن مسؤولون من الجانبين. 

ويُعتبر المهرجان هو الفعالية الأكثر استمرارية في قطاع الأغذية والمشروبات في قطر، حيث يجمع بين فنون الطهي والترفيه العائلي، ويحتفي هذا العام ببلوغه النسخة العاشرة في قلب المدينة التعليمية من خلال الشكل الجديد تماماً والأنشطة المثيرة التي سيقدمها لسكان قطر وزوارها من جميع الأعمار. 

وكان مهرجان قطر الدولي للأغذية وعلى مدى عشر سنوات، قد عزَّز مكانته كأحد أهم المهرجانات في رزنامة الفعاليات السنوية في قطر، كما ساهم في تطوير قطاع الاغذية والمشروبات من خلال توفير الفرص للمواهب المحلية ورواد الاعمال القطريين ليعرضوا منتجاتهم وابتكاراتهم على قطاع عريض من الجمهور، كما أتاح الفرصة أمام مشاهير الطهاة في العالم لاستكشاف قطر وافتتاح مطاعمهم الخاصة فيها، بالإضافة إلى تشجيع شركات الفعاليات المحلية في تطوير عدة مهرجانات أخرى متخصصة في انواع مختلفة من الأغذية والمشروبات. 

ويخصص المهرجان هذا العام 15% من مساحته لرواد الأعمال الواعدين والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك حتى يوفر لهم منصة ملائمة لتقديم عروضهم من الأطعمة والمشروبات في هذه السوق. 

ويمكن الراغبين من المطاعم والفنادق والمشروعات المنزلية وغيرها، أن يتقدموا لحجز مواقعهم في مهرجان قطر الدولي للأغذية 2019 عبر  التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط http://qiff2019.live/registration  وسوف يكون الموعد النهائي للتسجيل هو 23 فبراير الجاري.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.