الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
09:58 ص بتوقيت الدوحة

هاليب: سأسعى غدا للتتويج الثاني في قطر توتال

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 فبراير 2019
. - سيمونا هاليب
. - سيمونا هاليب
أكدت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى للبطولة والثالثة عالميا أنها ستسعى للتتويج بلقب بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للمرة الثانية في تاريخها وذلك عندما تلاقي البلجيكية اليز ميرتنز في النهائي المقرر غدا، السبت، على الملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي.

وتأهلت هاليب للنهائي بعد فوزها على الأوكرانية يلينا سيفيتو لينا بمجموعتين لواحدة في نصف النهائي اليوم.

وقالت النجمة الرومانية ،في تصريحات لها اليوم،:" كانت المباراة صعبة ورفضت الاستسلام على الرغم من الضغوط التي كنت أشعر بها عندما أوشكت على التعرض للهزيمة في المجموعة الثالثة ولكنني حاولت الحفاظ على تركيزي ومضت الأمور على ما يرام وحققت الفوز في النهاية". 

وأضافت "قدمت إيلينا مستوى مميز وكانت تضرب الكرة بقوة كبيرة ولم ترتكب الكثير من الأخطاء، لذلك أعتقد أننا قدمنا مستوى مرتفع لرياضة التنس اليوم وإنني فخورة بالفوز عليها". 

وأشارت إلى أنها كانت أكثر رغبة اليوم في الفوز وأكثر جاهزية لتقديم كل ما في وسعي فوق أرضية الميدان ولهذا تمكنت من الفوز في مباراة اليوم التي جاءت صعبة للغاية، حيث حرصت على الوصول للمباراة النهائية مرة أخرى في هذا المكان الذي أحبه كثيرا وفي هذه البطولة. 

وعن كونها المصنفة الأولى في البطولة وعن ضرورة تقديمها لأداء أفضل، قالت هاليب" لا أفكر في التصنيف وأحاول فقط تحسين مستوى ادائي وفي ما يجب علي القيام به كلاعبة للتنس، ولهذا قررت وقطعت عهدا أمام نفسي بأنني لن استسلم بعد الآن في مباراة أخوضها".

وحول الدعم الجماهيري الذي تحظى به في الدوحة، قالت "أشعر في كل مرة بذلك الدعم وهو أمر مهم بالنسبة لي لأنني أستمد طاقتي منهم إذ لم يخذلونني وساهموا في حفاظي على تركيزي لأتمكن من الفوز بالمباراة ".







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.