الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
09:05 م بتوقيت الدوحة

الجمعية العمومية للاتحاد القطري للتنس تناقش سبل تطوير اللعبة

63

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 فبراير 2019
. - الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة
. - الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة
عقدت الجمعية العمومية للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة إجتماعا اليوم برئاسة السيد ناصر الخليفي على هامش بطولة قطر توتال للسيدات المفتوحة المقامة حاليا بمجمع خليفة الدولي.

وناقش الاجتماع السبل الكفيلة بتطوير لعبة التنس والاسكواش والريشة الطائرة في دولة قطر وكذلك النهوض بمستوى اللاعبين القطريين في مختلف هذه الرياضات سواء من خلال زيادة استضافة عدد البطولات الدولية والمحلية أو إشراك اللاعبين في بطولات ومعسكرات خارجية وزيادة البرامج التطويرية الأخرى التي تركز على الاهتمام ببرنامج المدرب الوطني وإعداد دورات تأهيل الإداريين والإداريات والمدربين.

كما تناول الاجتماع تقريرا عن النتائج والانجازات التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات السنية خلال العام الماضي والسبل الكفيلة بتطويرها نحو الأفضل ، فيما تم أيضا مناقشة الموازنة الجديدة للاتحاد.

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة ،في تصريح له عقب الاجتماع، إن الجمعية العمومية ناقشت الخطط المستقبلية الكفيلة بتطوير لعبة التنس والاسكواش والريشة الطائرة وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية التي "نقدر لها عاليا حرصها على توفير كل سبل النجاح للاتحاد ومساعدته على تنفيذ خططه وبرامجه التطويرية ".

وأضاف زينل إن الاجتماع كان أيضا فرصة لمناقشة المحطات الكبرى التي تنتظر الاتحاد خصوصا الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للإسكواش والمقررة نهاية العام الجاري، حيث نسعى إلى أن يكون التنظيم مميزا وبما ينسجم مع المكانة العالمية المرموقة التي تحظى بها دولة قطر في المجال الرياضي وذلك بفضل الدعم اللامحدود والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.