الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
05:31 ص بتوقيت الدوحة

تعادل قطر والشحانية سلبيا

الدوحة - قنا

الجمعة، 15 فبراير 2019
. - نادي قطر
. - نادي قطر
تعادل فريق قطر وضيفه الشحانية بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ). 

ورفع الشحانية بتعادله الخامس مقابل أربعة انتصارات وسبع هزائم رصيده إلى 17 نقطة واحتفظ بموقعه في المركز التاسع، في المقابل وصل قطر بتعادله الرابع مقابل أربعة انتصارات وثماني هزائم رصيده إلى 16 نقطة وظل في المركز العاشر.

وجاءت المباراة جيدة المستوى في الشوط الأول الذي شهد العديد من الفرص السهلة للفريقين، والتي تسابق اللاعبون في إهدارها بغرابة شديدة، حيث أهدر علي جسمي أقرب فرص قطر لافتتاح التسجيل في الدقيقة (25) بعدما انفرد بمرمي عامر العمري، ولكنه سدد فوق العارضة، وبعدها انقذ العمري فرصة هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة قوية من بهاء عبدالرحمن في الدقيقة (30).

في المقابل جاءت أبرز فرص الشحانية في الشوط الأول في الدقيقة (36) بعدما تصدى القائم الأيسر لرأسية الأرجنتيني كلاديو لوسيانو فاسكيز، وكذلك رأسية سلطان الكواري الذي اصطدمت في الأرض وعلت العارضة في الدقيقة (41). 

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين لافتتاح التسجيل دون جدوى، حيث هاجم كل فريق بحثا عن هدف التقدم، وكانت هناك بعض الفرص المتبادلة والتي لم يتم استغلالها جيدا من مهاجمي الفريقين.

وارتفعت وتيرة المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث سعى كل فريق الى احراز الهدف الذي سيقربه من الانتصار ويمنحه ثلاث نقاط ثمينة، لكن ظل الموقف على حاله بعد استمرار التعادل.

وأهدر علي عوض فرصة خطيرة لفريق قطر في الدقيقة (80) بعدما سدد بجوار القائم الأيمن، لتمر بعد ذلك الدقائق الأخيرة بدون خطورة تذكر على المرميين.

ويشار إلى أنه أقيم في وقت سابق اليوم مباراة ثانية في الجولة السادسة عشر، وجمعت الأهلي والخريطيات وانتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف.

وقد انطلقت مباريات الجولة أمس، الخميس، بإقامة مباراتين، شهدت الأولى فوز أم صلال على الغرافة (2-1)، فيما أسفرت الثانية عن فوز الريان على العربي (3-1)، على أن تختتم غدا، السبت، بمباراتي الدحيل مع السيلية، والسد مع الخور.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.