الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
09:13 م بتوقيت الدوحة

اليوم الرياضي

اليوم الرياضي
اليوم الرياضي
تجسّد مناسبة اليوم الرياضي في دولتنا الكريمة اهتمام حكومتنا الرشيدة ببناء الإنسان من جميع الجوانب؛ فتهتم بالمجالين الرياضي والتعليمي؛ تطبيقاً لمقولة «العقل السليم في الجسم السليم» على أرض الواقع، وذلك منذ عهد سيدي صاحب السمو الأمير الوالد وسمو الشيخة موزة بنت ناصر، حفظهما الله تعالى.
كما تهتم الدولة بتوفير المواد الغذائية ذات الجودة العالية، فقد شهدنا في الآونة الأخيرة التركيز على توفير منتج محلي متميز بدلاً من المستورد؛ فاتخذت الدولة إجراءات خاصة لضمان توفير منتجات قطرية تنافسية ذات جودة فائقة تتوافق مع الشريعة الإسلامية.
بدأت دولتنا الحبيبة حصد ثمار التخطيط الجيد على مستوى الرياضة، فتتوالى الإنجازات؛ فبالأمس استضافت قطر «الآسياد»، وأنشأت «أسباير زون»، وحصلت على كأس آسيا لكرة القدم على مستوى الشباب، واليوم ها هي تتوّج بطلاً للقارة الآسيوية في كرة القدم، وتحقق إنجازاً تاريخياً بفريق متميز، حصل على أفضل حارس، وأفضل دفاع، وأفضل لاعب، وهداف البطولة، فمبارك لكِ يا دولتنا هؤلاء الشباب، ومبارك لكِ هذا الإنجاز، والذي نتمنى أن يستمر، ونحقق المزيد في كأس العالم 2022 (مونديال قطر).
إن قرار تحديد يوم رياضي للدولة هو قرار ريادي يحتذى به، حيث تشجيع الجميع وحثهم على ممارسة الرياضات المختلفة؛ تحقيقاً لأهداف رؤية قطر 2030، التي ترتكز على تنمية الإنسان.. فامضِ يا حكومتنا الرشيدة في طريق الإنجازات، ودمتِ يا قطر ودام عزك.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.