الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
07:38 ص بتوقيت الدوحة

"القطرية" شريك الطيران الرسمي لمعرض "قطر 2019"

الدوحة - العرب

الأربعاء، 13 فبراير 2019
"القطرية" شريك الطيران الرسمي لمعرض "قطر 2019"
"القطرية" شريك الطيران الرسمي لمعرض "قطر 2019"
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رعايتها لمعرض "قطر 2019" بصفتها شريك الطيران الرسمي. وسيُقام المعرض خلال الفترة من 20 حتى 25 فبراير 2019 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وسيشهد مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية دولية، بالإضافة إلى استقطابه نخبة من العاملين في مجال المجوهرات والساعات محلياً ودولياً، من أجل عرض إبداعاتهم التقليدية والعصرية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض (قطر 2019) بوصفها شريك الطيران الرسمي. ويتسم هذا المعرض بخصوصيته وجماله، ناهيك عن رقي المجوهرات والساعات واللؤلؤ التي ستُعرض خلال الفعاليات، ليصبح هذا المعرض بذلك ضمن أفضل الأحداث التي يمكن من خلالها استعراض الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها دولة قطر. ونتطلع إلى الترحيب بجميع الزوار في معرض (قطر 2019)".

كما سيحظى زوّار معرض قطر بالفرصة لتجربة مقاعد درجة رجال الأعمال "كيو سويت" -الحائزة على العديد من الجوائز العالمية- خلال عرض هذه المقاعد ضمن فعاليات المعرض. وتُعدّ مقاعد "كيو سويت" الأولى من نوعها التي تمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تحويلها إلى سرير مزدوج لأول مرة على درجة رجال الأعمال.

وتتيح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة أمام زملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يسافرون معاً لدى جلوسهم في المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة، تحويل مقاعدهم إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل وتناول الطعام وقضاء أجمل الأوقات معاً.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.