الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
01:27 م بتوقيت الدوحة

نجاح كبير لفعاليات «السباق والفروسية» باليوم الرياضي

الدوحة - العرب

الأربعاء، 13 فبراير 2019
نجاح كبير لفعاليات «السباق والفروسية» باليوم الرياضي
نجاح كبير لفعاليات «السباق والفروسية» باليوم الرياضي
نظّم نادى السباق والفروسية عدداً من الفعاليات الخاصة باليوم الرياضي، وذلك في الساحة الغربية لسوق واقف، مستفيداً من إقامة بطولة قطر الدولية لجمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة في المكان نفسه، وكذلك وجود وقت الفراغ في الفترة الصباحية. وحضر الفعاليات ناصر بن شريدة الكعبي الرئيس التنفيذي للنادي، وعبدالله الكبيسي رئيس قسم السباقات، إلى جانب عدد من الموظفين والجماهير. وتضمّن اليوم الرياضي إقامة فعالية ركوب البوني للأطفال الصغار، وسط استمتاع كبير بالنسبة لهم وعائلاتهم.
وقام الحكام الدوليون المشاركون في إدارة منافسات بطولة قطر الدولية لجمال خيل الجزيرة العربية، بركوب الهجم والخيل في سوق واقف، معبّرين عن سعادتهم بهذه الأجواء التي لم يعيشوها من قبل، إلى جانب قيامهم بالتقاط الصور في عدة أماكن بالسوق وسط فرحة كبيرة.
وهذه المرة الأولى التي ينظم فيها النادي فعالية اليوم الرياضي بسوق واقف، كما هو الحال بالنسبة لبطولة قطر الدولية لجمال خيل الجزيرة العربية التي تُقام لأول مرة في السوق، في إطار التعاون بين النادي والسوق، بما يصبّ في مصلحة الفروسية القطرية التي يتطلع الجميع إلى وضعها في المكانة التي تستحقها على المستوى العالمي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.