الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
01:55 م بتوقيت الدوحة

نادي الغرافة يحتفي برباعي «العنابي» بطل آسيا

الدوحة - العرب

الأربعاء، 13 فبراير 2019
نادي الغرافة يحتفي برباعي «العنابي» بطل آسيا
نادي الغرافة يحتفي برباعي «العنابي» بطل آسيا
أقام نادي الغرافة الرياضي، برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، مأدبة عشاء على شرف رباعي «العنابي» عبدالعزيز حاتم وأحمد علاء وتميم المهيزع ويوسف حسن، وذلك بحضور سعادة سعد الرميحي الرئيس الأسبق للنادي، وسعادة الشيخ علي بن ثامر آل ثاني، وماجد الخليفي أمين السر العام الأسبق بالنادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، والجهازين الإداري والفني واللاعبين.
واستهل سعادة الشيخ جاسم بن ثامر حديثه مرحّباً بالحضور، معبّراً عن سعادته بتواجد سعد الرميحي باعتباره أحد الأقطاب الرئيسية بنادي الغرافة، وكذلك ماجد الخليفي؛ مؤكداً على أن وجود هذين القطبين في تلك الاحتفالية أمر يشرّف الجميع منوهاً إلى أن ما يتميز به نادي الغرافة دوماً هو تواصل الأجيال وما يجمع بين قياداته دوماً من حب وولاء للغرافة. وتطرّق سعادته للحديث عن الإنجاز الآسيوي التاريخي، وقال إنه احتاج لبعض الوقت لكي يستفيق من شعوره الشخصي لأن ما تحقق كان أشبه بالحلم.
الفوز على 3 منتخبات مرشحة
ومن جانبه، تحدّث سعادة سعد الرميحي، والذي عبّر عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل، مشيداً ببادرة الشيخ جاسم بتكريم لاعبي الغرافة أبناء «العنابي»، متمنياً أن تحذو بقية الأندية الحذو نفسه بتكريم لاعبيها، وتطرّق الرميحي للحديث عن كرة القدم قائلاً: تعدّ كرة القدم أجمل هدية قدّمتها الإنسانية، وبقدر ما هي ممتعة للجميع إلا أنه بكل آسف تدخّل المال ثم السياسة أفسد الكثير من رونقها، وما حدث مؤخراً في آسيا خير دليل على ذلك؛ ولكن الله أراد أن ينصر هذا الجيل الذي نجح في تحقق الإنجاز عقب الفوز على ثلاثة منتخبات مرشحة بقوة للقب، وهي السعودية واليابان وكوريا الجنوبية. وعبّر الرميحي عن إعجابه بثلاثة منتخبات هي قطر وقيرغيزستان والهند؛ مشيراً إلى أن هناك دروساً مستفادة مما قدمه هذا الثلاثي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.