الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
02:20 م بتوقيت الدوحة

وزير الثقافة والرياضة والنائب العام حضرا الافتتاح

انطلاقة قوية لمهرجان الدشة للرياضات البحرية

ناصر رويس

الأربعاء، 13 فبراير 2019
انطلاقة قوية لمهرجان الدشة للرياضات البحرية
انطلاقة قوية لمهرجان الدشة للرياضات البحرية
انطلقت، صباح أمس بشاطئ الكورنيش، فعاليات النسخة الثانية لمهرجان «الدشة» الذي يفتتح به نادي الدوحة للرياضات البحرية موسمه الرياضي الجديد لسنة 2019، من خلال برنامج حافل يجمع بين العديد من الرياضات البحرية المتنوعة.
وشهد افتتاح المهرجان حضور سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وسعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، ورافقهما خليفة السويدي رئيس النادي ونائبه صلاح المناعي، في جولة رياضية للتعرف على تفاصيل المهرجان كافة قبل أن يشاركوا بصفة غير رسمية في سباق الدراجات الهوائية المائية «الهايدروبايك».
وجرت أمس العديد من الفعاليات الرسمية وغير الرسمية، حسب البرنامج المقرر سلفاً، والفعاليات غير الرسمية للجماهير عبر برمجة السباقات البحرية ورياضات بلو كارت والهايدروبايك والشراع الحديث «هوبي كات» والكاياك واللياقة البدنية.
من جهة أخرى، أقامت اللجنة المنظمة للمهرجان الاجتماع التنويري للتجديف التقليدي «بين الجهات المشاركة» في التاسعة صباحاً، فيما بدأت في الوقت نفسه عروض» الفري ستايل».
وانتظم في العاشرة صباحاً سباق التجديف التقليدي بين الجهات المشاركة في اليوم الرياضي، وتلاه سباق التجديف التقليدي لديوان المحاسبة، ثم سباق الكاياك بين الوزارات المختلفة، في حين انطلقت في الحادية عشرة ظهراً سباقات الشراع الحديث. وأعرب خليفة السويدي، رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية، عن سعادته الكبيرة بالنجاحات الكبيرة التي تحققت في اليوم الأول للمهرجان، وقال إن الأجواء العامة التي أحاطت بكورنيش الدوحة طوال يوم أمس ضاعفت من ثقتنا في تحقيق النجاحات المرجوة في باقي الأيام.
وأشار إلى أن سباقات أمس قد سارت بشكل طبيعي ولم يحدث أي شيء يعكّر صفو المنافسات، مقدماً شكره إلى سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وسعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، على حضورهما إلى موقع فعاليات المهرجان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.