الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
02:26 م بتوقيت الدوحة

كلاسيكو رينجرز أمام كاشيوا ريسول

أسباير يتحدى روما في نصف نهائي «الكأس الدولية»

علاء الدين قريعة

الأربعاء، 13 فبراير 2019
أسباير يتحدى روما في نصف نهائي «الكأس الدولية»
أسباير يتحدى روما في نصف نهائي «الكأس الدولية»
تشهد بطولة الكأس الدولية لأقل من 17 سنة اليوم، وعلى الملعب رقم 5 في أسباير، إقامة مباراتي نصف النهائي، ويلتقي في الأولى عند الساعة الخامسة فريقا كلاسيكو رينجرز الاسكتلندي وكاشيوا ريسول الياباني، وفي الثانية فريق أكاديمية أسباير مع روما الإيطالي.
ويتطلع فريق أسباير إلى تحقيق الفوز للزحف نحو اللقب الثالث في تاريخ الأكاديمية بعد عامي 2014 و2016، في حين يسعى روما الإيطالي إلى الصعود لمنصة التتويج لأول مرة في تاريخ البطولة. وتسبق هذه المواجهة مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين كلاسيكو رينجرز الاسكتلندي وكاشيوا ريسول الياباني، حيث يسعى الفريق الاسكتلندي الذي أطاح بالنجم الساحلي التونسي في ربع النهائي بسباعية، إلى عدم إفساح المجال أمام الفريق الياباني القادم من فوز كبير حققه على حساب ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد، والساعي للصعود إلى نهائي البطولة للمرة الثانية توالياً، بعد أن خسر في نسخة العام الماضي أمام PSG.
ويريد الرينجرز أحد أبرز الفرق المجتهدة في البطولة، أن يضرب موعداً جديداً مع أكاديمية أسباير، الذي سبق والتقيا في الدور الأول وحسم أسباير المواجهة لصالحه بثلاثية لهدف.
مباريات الترتيب
وضمن مباريات الترتيب من المركز الخامس إلى الثامن، حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً صريحاً على النجم الساحلي التونسي بثلاثية نظيفة.
وفي المباراة الثانية، قلب سبارتاك موسكو الروسي الطاولة على ألتينوردو التركي، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين ليصعد سبارتاك للقاء ريال مدريد على المركز الخامس، في لقاء مكرر لمواجهتهما في الدور الأول.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.