الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
02:20 م بتوقيت الدوحة

«المصرف» ينظم أنشطة رياضية لجميع الفئات

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
«المصرف» ينظم أنشطة رياضية لجميع الفئات
«المصرف» ينظم أنشطة رياضية لجميع الفئات
احتفل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) باليوم الرياضي للدولة، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية لموظفي «المصرف» وعائلاتهم. وركزت الفعالية على إبراز المتعة والفوائد المجزية للرياضة، لتعزيز فكرة أن النشاطات الرياضية يمكن أن تكون سهلة وبسيطة. حضر الفعالية أعضاء من فريق الإدارة التنفيذية لـ «المصرف»، الذين شاركوا الموظفين في هذه المناسبة الرياضية الوطنية.
وبالشراكة مع «المصرف»، قام مركز «جايد» (Jade) بتقديم مجموعة واسعة من النشاطات والألعاب الملائمة لمختلف أفراد العائلة من جميع الفئات العمرية. وصُمّمت النشاطات لتقييم القدرات الجسدية للأفراد من جميع الأعمار. وشارك في الفعالية أخصائيون في الصحة والتغذية، حيث قدّموا الاستشارات للحضور، وأجابوا عن عدد من الأسئلة حول كيفية جعل النشاطات الرياضية جزءاً من الحياة اليومية والبدء في اتباع نمط حياة صحي.
وتعليقاً على تنظيم الفعالية، قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة «المصرف»: «يسرّنا رؤية عدد كبير من موظفينا وعائلاتهم وهم يتفاعلون ويشاركون في النشاطات الرياضية. فاليوم الرياضي للدولة يحمل رسالة إيجابية في طياته، ويهدف إلى جعل المواطنين والمقيمين في قطر أكثر وعياً بالصحة البدنية والعقلية. ونحن نفخر لمساهمتنا في نشر هذه الرسالة كل عام».
وقام «المصرف» هذا العام بإطلاق النصائح الصحية والرياضية على مدار الأسبوع لجميع العملاء والموظفين؛ إيماناً منه بمدى أهمية بث الثقافة الرياضية والصحية بين جميع أفراد المجتمع، وخصوصاً أثناء العمل؛ لكي تساعدهم على اكتساب أسلوب حياة صحي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.