الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
01:55 م بتوقيت الدوحة

«مشيرب العقارية» تطلق ماراثون المشي السنوي

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
«مشيرب العقارية» تطلق ماراثون المشي السنوي
«مشيرب العقارية» تطلق ماراثون المشي السنوي
احتفلت «مشيرب العقارية» -شركة التطوير العقاري المستدام التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- باليوم الرياضي للدولة في مشروع مشيرب قلب الدوحة، وذلك باستضافة ماراثون مشي شارك فيه موظفو الشركة وعائلاتهم، فضلاً عن موظفي فندق «ماندارين أورينتال الدوحة»، وفندق «الوادي الدوحة أم غاليري من AccorHotels»، اللذان سيفتحان أبوابهما قريباً في «مشيرب قلب الدوحة». وبدأت احتفالات اليوم الرياضي بماراثون مشي حول «مشيرب قلب الدوحة»، كانت انطلاقته من ساحة وادي مشيرب، وانتهى في براحة مشيرب، أكبر ساحة عامة مغطاة في الشرق الأوسط.
ويعد هذا الحدث بداية لفعالية ماراثون المشي السنوي الذي سيقام في «مشيرب قلب الدوحة»، الوجهة الجديدة للترفيه والمعيشة والأعمال، والمدينة الصديقة للمشاة والرياضيين. وقد تضمن برنامج اليوم الرياضي في «مشيرب قلب الدوحة» أنشطة بدنية استمتع بها موظفو الشركة وعائلاتهم، وذلك سعياً إلى تشجيع الموظفين على اتباع نمط حياة صحي.
ويسعى مشروع مشيرب قلب الدوحة إلى التقليل من الاعتماد على السيارات ووسائل النقل الملوثة للبيئة والمباني المسرفة في استهلاك الطاقة، مما جعله واحداً من أكثر المشاريع الذكية والأكثر استدامة في العالم. يذكر أن «مشيرب قلب الدوحة» هو ثمرة ثلاث سنوات من الأبحاث والدراسات أجرتها «مشيرب العقارية» بالشراكة مع أسماء عالمية رائدة في مجال التصميم والهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، وذلك لإعادة إحياء مركز المدينة القديم، في إطار ذكي ومستدام للعيش المعاصر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.