الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
03:54 ص بتوقيت الدوحة

مع مشاركة لاعبي نادي السد الرياضي

«القطرية» تواصل المساهمة في تعزيز الرياضة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
«القطرية» تواصل المساهمة في تعزيز الرياضة
«القطرية» تواصل المساهمة في تعزيز الرياضة
استضافت الخطوط الجوية القطرية، احتفالاً مميزاً أمس بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، شهد تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية لجميع الموظفين في المجموعة والشركات التابعة لها. وأقيمت الاحتفالات في مبنى مدرسة أوريكس العالمية، واشتملت على العديد من الأنشطة المليئة بالمتعة والمرح للموظفين وعائلاتهم، بما في ذلك ألعاب كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، والكريكت، وركوب الدراجات، وتمارين الاسترخاء، بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال، مثل كرة القدم المصغرة، وسباق الكيس، كما شهدت الاحتفالات فحوصات طبية لقياس ضغط الدم ومؤشر كتلة الجسم.
قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يعكس اليوم الرياضي للدولة رؤية القيادة الحكيمة لدولة قطر؛ الرامية إلى تحويل الرياضة إلى نمط حياة وجزء لا يتجزأ من ثقافة وحياة الأفراد والمجتمع، وتعد الرياضة أحد الجوانب المهمة في استثمار دولة قطر في تطوير وتمكين الإنسان». وأضاف سعادة السيد الباكر: «من خلال استضافتنا ليوم من المرح والأنشطة المميزة للموظفين في حرم مدرسة أوريكس العالمية، فإننا نشجع الموظفين وعائلاتهم على اتباع نمط حياة صحي ونشط لجميع المشاركين في الفعاليات في دولة قطر. وختاماً، أود التأكيد على أن استعراض اعتزازنا بدولة قطر من القيم المؤسسية التي نحرص على تطبيقها، ونفتخر بالتأكيد على هذا الاعتزاز، من خلال المشاركة في تحقيق رؤية قطر الوطنية».
كما شارك أبطال نادي السد الرياضي: أكرم عفيف، وطارق سلمان، وسالم الهاجري، موظفي الخطوط الجوية القطرية وعائلاتهم في الاحتفال باليوم الرياضي للدولة، من خلال إقامة مباراة كرة قدم مصغرة في ملعب مبنى مدرسة أوريكس العالمية.
وتستمر الخطوط الجوية القطرية في المساهمة بدور مهم وفعّال في تعزيز الرياضة في دولة قطر، من خلال رعايتها للعديد من الفعاليات والبطولات الرياضية في الدوحة، مثل بطولة إكسون موبيل المفتوحة للتنس، وبطولة توتال المفتوحة للتنس، وبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف.
ولدى الخطوط الجوية القطرية محفظة رياضية عالمية تضم مجموعة من أقوى الفرق والاتحادات على مستوى العالم. وأبرمت الناقلة الوطنية لدولة قطر اتفاقية رعاية مع العديد من الأندية، بما في ذلك فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، وفريق روما الإيطالي لكرة القدم، ونادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم.
بالإضافة إلى ذلك، أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة مع اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، لتصبح بذلك شريك الطيران العالمي الرسمي للاتحاد. وتنص الشراكة الجديدة على رعاية الخطوط الجوية القطرية لبطولات اتحاد الكونميبول لكرة القدم للمحترفين؛ التي ستقام في شتى أنحاء أميركا الجنوبية، بما في ذلك كأس كونميبول كوبا ليبرتادوريس، وكأس كونميبول كوبا سود أميركانا، وكأس كونميبول ريكوبا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.