الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
07:46 ص بتوقيت الدوحة

وسط مشاركة ضخمة من مختلف طبقات المجتمع..

"كتارا" تشهد فعاليات مميزة احتفالا باليوم الرياضي للدولة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
"كتارا" تشهد فعاليات مميزة احتفالا باليوم الرياضي للدولة
"كتارا" تشهد فعاليات مميزة احتفالا باليوم الرياضي للدولة
وسط مشاركة ضخمة من مختلف طبقات المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين، شهد الحي الثقافي "كتارا" اليوم فعاليات مميزة احتفالا باليوم الرياضي للدولة في نسخته الثامنة، والتي تمثلت في أكثر من 100 نشاط رياضي متنوع بمشاركة 24 جهة ومؤسسة ما بين حكومية وخاصة.

وحرصت جميع الجهات على تنظيم فعاليات رياضية وحركية شارك فيها العاملون والمنتسبون إليها، بما يتناسب مع أوضاعهم وأعمارهم، لتعزيز الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات، كما شهدت هذه الفعاليات مشاركة ضخمة من الزوار الذين أبدوا تفاعلا كبيرا خاصة صغار السن.

وتوزعت الأنشطة والفعاليات بمنطقة "كتارا" في جميع الأرجاء سواء داخل المباني كالمعارض الفنية أو بين المسرح المكشوف والأروقة، فضلا عن المسابقات الرياضية التي أقيمت على طول الكورنيش، إضافة إلى عدد كبير من الفعاليات التي تمت إقامتها في الجهة الجنوبية.

وتفاعل الجمهور مع المسابقات الرياضية بطول الشاطئ البحري لكتارا، خاصة منافسات كرة السلة والطائرة واليد وتنس الطاولة والملاكمة والدراجات، كما استمتع الحضور بعروض رفع الأثقال وبناء الأجسام والكاراتيه والجودو والتايكوندو.

وأبدى زوار الحي الثقافي "كتارا" سعادتهم بالمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي المقامة في "كتارا"، التي جاءت مميزة مثل كل عام، مشيدين بالتنظيم الجيد من قبل مسؤولي الحي الثقافي رغم استضافة عدد كبير من الفعاليات وسط مشاركة كبيرة من الهيئات والمؤسسات.

ورأى الزوار أن الاحتفالات خرجت بصورة مميزة وسط جو رائع وبهيج يعبر بصدق عن فرح وسرور الجميع من المواطنين والمقيمين باليوم الرياضي للدولة، معتبرين في الوقت نفسه أنها فرصة مميزة لممارسة الجميع الرياضة سواء كانوا رجالا أو نساء أو شيوخا أو أطفالا.

وشهد الحي الثقافي "كتارا" إقبالا كبيرا من الاتحادات الرياضية لإقامة فعالياتها ومسابقاتها في اليوم الرياضي، وأبرزها اتحادات كرة القدم ، كرة الطائرة، كرة السلة، الجمباز، رفع الأثقال والمبارزة، الملاكمة والمصارعة، الجودو والتايكوندو والكاراتيه، الجولف، الدراجات والترايثلون، التنس والاسكواش والريشة الطائرة، الرجبي، ولجنة رياضة المرأة ، الاتحاد الرياضي العسكري.

كما أقبلت العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لإقامة احتفالاتها باليوم الرياضي في كتارا، وكان أبرزها المؤسسة العامة للكهرباء "كهرماء"، القوات المسلحة، حمد الطبية، وزارة التجارة والصناعة ، وزارة البلدية والبيئة، شل قطر، جمعية الصحة النفسية "وياك"، مركز بداية ، شباب 22 ، وعلي بن علي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.