الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
02:22 ص بتوقيت الدوحة

سبارتاك موسكو الروسي يحسم تأهله الى الدور الثاني من بطولة الكأس الدولية

الدوحة - قنا

السبت، 09 فبراير 2019
. - بطولة الكأس الدولية
. - بطولة الكأس الدولية
حسم فريق سبارتاك موسكو الروسي تأهله الى الدور الثاني من بطولة الكأس الدولية لكرة القدم والتي تحتضنها الدوحة وتقام على ملاعب أكاديمية اسباير بفوزه على فريق سوون سامسونج الكوري بثلاثة أهداف لهدف.

بدأ الشوط الأول لصالح سبارتاك موسكو، الذي صال وجال في الملعب، وسيطر على مجريات المباراة بفضل سرعة لاعبيه ولياقتهم البدنية العالية وقوة دفاعهم، فيما عجز لاعبو سوون سامسونج كلياً عن مجاراتهم.

وفي الدقيقة 2، سنحت أول فرص المباراة عن طريق سفياتوسلاف كوجيدوب الذي سدد كرة مفاجئة علت العارضة الكورية بقليل ، وبعدها بدقيقة واحدة، خطف غريغورييف الكرة من الدفاع الكوري ومررها لأصلان موتالييف الذي سدد كرة قوية ويفتتح النتيجة لمصلحة فريقه .

واستمرت السيطرة الروسية، ومرر كوزيدوب عرضية رائعة في الدقيقة 22 إلى الهداف غولياتوف لكنه اطاح بالكرة فوق العارضة ، وفي الدقيقة 43، مرر كوزيدوب من جديد عرضية عالية إلى غولياتوف الذي ارتقى للكرة ووضعها برأسه هذه المرة داخل الشباك الكورية، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه، وهدفه الشخصي الثالث في الدورة.

وقام الكوريون بمحاولات خجولة للتقدم، إلا أن صلابة الدفاع الروسي وقفت بالمرصاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم سبارتاك بهدفين لصفر.

واستمر الوضع على حاله في الشوط الثاني. وسدد اللاعب المتألق كوجيدوب ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 55 ابعدها الحارس جيهون كيم بصعوبة، وفي الدقيقة 59، ارتدت الكرة من ضربة حرة إلى غريغورييف المندفع من الخلف والذي سددها قوية وخادعة في الشباك الكورية، مسجلاً الهدف الثالث للروس.

وفي الدقيقة 67، خطأ فادح من الحارس بشلنيكوف سمح لسوونغ وانغ ريو بتسجيل هدف الشرف للفريق الكوري... وفي الدقيقة 75، سدد نيكولاي غنشو كرة قوية مرت بمحاذاة القائم.

واستمر الضغط الروسي، وسنحت لفاديم جيكارتسيف فرصة في الدقيقة 90، إلا أن الحارس الكوري تصدى بنجاح لكرته القوية، لتنتهي المباراة عن جدارة بفوز سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف لهدف واحد، وانتقاله إلى الدور الربع النهائي.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.