الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
09:57 م بتوقيت الدوحة

مباراتان قويتان غدا في افتتاح الدوري الممتاز لكرة الطاولة

الدوحة - قنا

السبت، 09 فبراير 2019
. - صالة كرة الطاولة برأس أبو عبود
. - صالة كرة الطاولة برأس أبو عبود
تنطلق غدا، الأحد، منافسات الدوري الممتاز لكرة الطاولة لموسم 2018/ 2019 على صالة مركز اعداد وتدريب اللعبة في رأس أبوعبود، باقامة مباراتين تجمع الأولى قطر مع الخور والثانية العربي مع الريان.

ويشارك في بطولة الدوري الممتاز أندية السد والريان والعربي وقطر والخور، ووفقا للمادة 18 من اللائحة الخاصة بنظام الصعود والهبوط لدوري الرجال، فإن الفريق الذي سيحتل المركز الخامس سيهبط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى، فيما يحل بدلا منه النادي الفائز في بطولة دوري الدرجة الأولى بالتأهل مباشرة.

وسيتأهل الفائزان بالمركزين الأول والثاني في الدوري الممتاز للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية، وفقا للمادة 2/23 من لائحة المسابقات، بينما سيشارك في بطولة الأندية العربية (وفقا للائحة الاتحاد العربي لكرة الطاولة) بطل كأس سمو الأمير والوصيف، وفي حالة عدم اقامة البطولة الخليجية يشارك في البطولة العربية بطل الدوري الممتاز وبطل كأس سمو الأمير.

وتبلغ جوائز الدوري الممتاز لكرة الطاولة هذا الموسم 110 ألاف ريال للفائز الأول والثاني والثالث، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية للغاية في ظل رغبة جميع الفرق للمنافسة وحصد اللقب.

الجدير بالذكر أن نادي السد توج بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة الموسم الماضي، بعد فوزه على نادي قطر بنتيجة (3/ 1) في المباراة النهائية للبطولة.. ويعد السد مرشحا قويا للمنافسة على اللقب هذا الموسم أيضا.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.