الخميس 23 ربيع الأول / 21 نوفمبر 2019
10:42 ص بتوقيت الدوحة

إطلاق حملة للترويج لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز

الدوحة - قنا

السبت، 09 فبراير 2019
. - بطولة البنك التجاري قطر ماسترز- أرشيفية
. - بطولة البنك التجاري قطر ماسترز- أرشيفية
ينظم الاتحاد القطري للجولف منافسات بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف 2019 (الجولة الأوروبية) التي تقام خلال الفترة من السابع وحتى العاشر من شهر مارس المقبل على ملاعب نادي الدوحة للجولف وتستمر أربعة أيام وبمشاركة 138 من المصنفين الأوائل على مستوى العالم يتنافسون على لقب النسخة الثانية والعشرين من البطولة .

وأطلق البنك التجاري - قطر الذي يرعى البطولة للعام الرابع عشر على التوالي حملة مبتكرة للترويج للبطولة ، وترتكز على توعية وتثقيف الجمهور في قطر حول البطولة بشكل خاص ورياضة الجولف بشكل عام ضمن إطار أنشطة ثقافية لتثقيف الجمهور القطري حول هذه الرياضة المميزة بهدف تشجيعه لفهم رياضة الجولف بشكل أفضل، وبالتالي الاستمتاع ببطولة البنك التجاري قطر ماسترز بشكل أكبر .

وفي إطار الحملة الترويجية للبطولة، يقوم البنك بإدارة حملة على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف التعريف بالعديد من "اللاعبين" المشاركين في بطولة هذا العام. ولن تقتصر الحملة على لاعبي الجولف فحسب بل ستضم أيضاً خبراء في مجالات الطعام والموسيقى والترفيه وغيرهم الكثير، ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة المصاحبة للبطولة.

وقال السيد حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق لدى البنك التجاري ، ان بطولة البنك التجاري "ماسترز " تعتبر أحد أبرز المباريات الرياضية التي تجذب جمهور التلفزيون في العالم وتستقطب زواراً من جميع أنحاء العالم إلى قطر ،موضحا " ما أردنا القيام به في هذه الحملة التسويقية هو تشجيع الناس في قطر على معرفة المزيد عن رياضة الجولف الرائعة. نحن في البنك التجاري، نلتزم بدورنا في المشاركة في الرياضة في قطر، ونأمل أن لا تقتصر حملتنا على حضور بطولة البنك التجاري قطر ماسترز فقط، بل أن يكون لها تأثير دائم بحيث تلهم الأشخاص للانضمام إلى أحد نوادي الجولف والاستمتاع بهذه الرياضة المميزة". 

وأضاف ان الجميع في البنك التجاري يتطلع إلى نسخة جديدة من هذه البطولة المميزة، والتي تدعم أحد ركائز رؤية قطر الوطنية المتمثلة في تحويل قطر إلى ساحة عالمية للرياضة، وتعزيز نمط حياة صحي والجمع بين أعضاء المجتمع القطري".

وبما أن المسؤولية الاجتماعية للشركات هي جزءً لا يتجزأ من أعمال البنك التجاري، يقدم البنك دعمه لهذا الحدث المتميز، ضمن أجندة أنشطته الاجتماعية في قطر وبما يتماشى مع دعمه لركيزة التنمية البشرية لرؤية قطر الوطنية 2030 التي تهدف إلى تطوير وتنمية سكان دولة قطر لكي يتمكنوا من بناء مجتمع مزدهر.

يشار إلى أن رعاية البنك التجاري للبنك التجاري قطر ماسترز ستمكّن هذا الحدث من تقديم بطولة رياضية رفيعة المستوى للزوار، إلى جانب عدد من الأنشطة الترفيهية وأنشطة الضيافة المميزة مثل المطاعم المؤقتة والعروض الموسيقية ومناطق التسوق.

والجدير بالذكر، أن بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف ، أصبحت على مر السنين، جزءًا من النسيج الاجتماعي في قطر. وهي بالإضافة إلى كونها حدثاً رياضياً مرتقباً فإن الكثير من أفراد المجتمع القطري يعتبرونه يومًا ممتعاً بصحبة العائلة والأصدقاء في نادي الدوحة للجولف المتميز بمحيطه الجميل.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.