الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
05:56 ص بتوقيت الدوحة

بايرن ميونيخ يودع منافسات بطولة الكأس الدولية لكرة القدم

الدوحة - قنا

السبت، 09 فبراير 2019
. - بطولة الكأس الدولية
. - بطولة الكأس الدولية
خرج فريق بايرن ميونيخ الألماني من منافسات بطولة الكأس الدولية لكرة القدم بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع ألتينوردو التركي الذي انتقل إلى الدور الثاني في البطولة التي تستضيفها الدوحة وتلعب مبارياتها على ملاعب أكاديمية أسبيار.

وكان بارين قد خسار مواجهته الاولى امام النجم الرياضي الساحلي التونسي ،مما جعله يتذيل المجموعة الثالثة.

وكان الشوط الأول حافلاً بالسرعة والإثارة، كما أنه شهد صراعاً بدنياً للسيطرة على منتصف الملعب ما بين فريقين يتميزان بالقوة واللياقة العالية، وجاءت الفرصة الأولى لصالح ألتينوردو، حيث رفع تاتلي في الدقيقة الثانية كرة عالية من ضربة حرة ارتقى إليها فرقان متين وسددها برأسه قوية بين يدي الحارس البافاري.

وفي الدقيقة 7، ارتقى اللاعب راينلت لضربة ركنية وسددها برأسه في الزاوية، إلا أن الحارس التركي أنقذها ببطولة...وفي الدقيقة 14، ونتيجة لمسة يد على المدافع دويوران داخل المربع الدفاعي، احتسب الحكم ضربة جزاء انبرى لها موريتز موزاندل وسجل منها الهدف الأول في المباراة للبايرن .

وتبادل الفريقان الهجمات بعدها، وتمكن ألتينوردو في الدقيقة 33 من إدراك التعادل، عندما مرر كافرازلي كرة عكسية رائعة إلى اللاعب المتألق ديستان، والمندفع من الخلف، فسددها بداخل قدمه ، مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

وكافح بايرن ميونيخ خلال الشوط الثاني لتسجيل هدف ثان يؤهله للانتقال إلى الدور الثاني، واستحوذ على الكرة لنحو 65% من الوقت، إلا أن ألتينوردو لم يكن خصماً سهلاً، كما أن لاعبيه أكثر خبرة،وهجماتهم كانت أكثر خطورة على المرمى. 

وفي الدقيقة 62، قام يوسف كابادايي بمجهود فردي كبير وسدد كرة قوية مرت قرب القائم التركي، وفي الدقيقة 78، رفع موتيكا الكرة من ضربة حرة إلى كابادايي المنفرد، لكنه لم يحسن استغلالها. وخطف شلتيك الكرة في الدقيقة 87، وسددها قوية مرت قرب القائم البافاري.

وفي الدقيقة 89، قام عبدالله سوجوشاك بمجهود فردي وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى للحارس شنك، لكن الأخير أنقذها بإعجاز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويودع ممثل الكرة الألمانية منافسات البطولة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.