الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
04:58 ص بتوقيت الدوحة

أفلام التشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 07 فبراير 2019
. - سينما  1
. - سينما 1
تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع إلى جانب أفلام المغامرات و الدراما و الحركة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم التشويق "ذا برودجي" من إخراج نيكولاس مكارثي، وتمثيل أولونيكي أديلي و جاكسون روبرت سكوت و بيتر مونيو كولم فيور، ويروي الفيلم قصة أم تشعر بالقلق بسبب ابنها الصغير الذي يبدي نمط من السلوكيات المثيرة للريبة، وينتابها الظن أن هناك شيئا خارقا للطبيعة يؤثر على ابنها على هذا النحو. 

وسيعرض أيضا فيلم الانيميشن والمغامرات "ذا ليجو موفي 2: ذا سكند بارت" من بطولة جونا هيل وويل أرنيت ونيك أوفرمان وتشانينج تاتوم و إليزابيث بانكس وكريس برات، وإخراج مايك ميتشل.. يحكي الفيلم أنه بعد مرور خمس سنوات على أحداث الفيلم الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، يكتشفون أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمون من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بناءه.

كما تشهد صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع فيلم الدراما "آت إيتيرنتيز غيت" الذي يعرض حياة الرسام الهولندي فنسنت فان جوخ الذي قام بأعمال فنية مدهشة ومحببة، رغم التهكمات والسخرية والمرض الذي أحل به، الفيلم من إخراج جوليان شنابل، وبطولة وليام دافو وروبرت فريند و أوسكار إيزاك وإيمانويل سيجنر ونيلس أريستروب وماثيو أمالريك .

ويعرض أيضا فيلم الحركة "ذا ديبت كولكتر" للمخرج جيسي في. جونسون، وبطولة سكوت أدكنز ولويس مانديلور ومايكل باري وتوني تود و فلاديمير كيلاسح وروبرت روسلير.
تتمحور قصة الفيلم عندما يذهب مدرب الدفاع عن النفس الكلاسيكي للعمل كجامع للديون، تلك المهمة التي تبدو سهلة بما فيه الكفاية، حتى يقوم أحد العملاء بسحبه لموقف أعمق مما كان يتوقع.

وحول أفلام التشويق سيعرض أيضا في صالات السينما هذا الأسبوع فيلم "كولد بيرسيوت" للمخرج بتر مولاند، ومن تمثيل ليام نيسون وإيمي روسوم ولورا ديرن ودومينيك لومباردوزي وجوليا جونز . 

يحكي الفيلم قصة نيلز (ليام نيسون) سائق كاشطات ثلج خلوق وملتزم، يُمنح جائزة مواطن العام من قبل بلدة التزلج (كولورادو)، لكن تتغير الأحوال وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد مقتل ابنه على يد رئيس منظمة إجرامية، فيصبح مسعى نيلز الوحيد هو الانتقام لولده.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.